السياحةالسياحة في ألمانيا

افضل اماكن السياحية في كاسل

افضل اماكن السياحية في كاسل مدينة كاسل واحدة من أفضل الأماكن السياحية في وسط ألمانيا، وهي مدينة قديمة ملفتة تقع على نهر فولدا في الجزء الشمالي من ولاية هيسن.

تضم هذه المدينة تركيبة سكانية متنوعة، حيث يعيش فيها مختلف الأطياف من دول تركيا وبولندا وإيطاليا، كما تعتبر كاسل واحدة من مدن الحدائق الخلابة والمعالم التاريخية، وتضم العديد من الأماكن التاريخية والثقافية والفنية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء ألمانيا.

افضل اماكن السياحية في كاسل

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

متحف قلعة Wilhelmshohe

كان لقصر Wilhelm Hohe-Schloss Wilhelm Hohe – الذي يعود بناؤه للقرن السابع عشر دوراً مهما في التاريخ الألماني وخاصة المقر الصيفي الذي كان أبرز ملامحه.

قيصر فيلهلم الثاني في الوقت الراهن أصبح تصميمه الداخلي المجهز ببذخ موطناً لمتحف قلعة فيلهلم شوه، بمافي ذلك المعرض الرائع للماجستير القدامى والتي تتكون نواتها من مجموعة من اللوحات الهولندية بما في ذلك 17 رامبرانت و11 فان دايك والعديد من اللوحات الايطالية والاسبانية.

تشمل المزايا الأخرى خزانة طباعة ومجموعات من التحف الكلاسيكية وعصور ما قبل التاريخ بالإضافة إلى عروض الأثاث والزجاج والسيراميك مع توفر الجولات الإرشادية والصوتيه.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

الاخوة جريم

تتميز كاسل بكونها مسقط رأس الأخوان جريم الشهير على الأقل لبضع سنوات، بعد التخرج حصل الإخوان جاكوب و ويلهلم على عمل في مكتبة المدينة حيث أجري الكثير من الأبحاث التي من شأنها أن تشكل أساس الحكايات الشعبية المعروفة.

ذاكرة هذه الحقيقة هي متحف برود جريم بنسختة الأصلية من حكاياتهم وأعمالهم العلمية ورسائلهم وترجمته في العديد من اللغات، يستمتع عشاق Brothers Grimm ايضاً بزيارة بلدة Hamelin الصغيرة (Hameln بالألمانية) على بعد 140 كم شمال كاسل.

المكان المناسب الحكاية الخيالية الشهيرة Pied Piper of Hamelin النسخة التي كتبها الأخوان جريم محبوبة للغاية في جميع أنحاء العالم ويتم اعادة تفعيلها في وسط المدينة كل يوم أحد خلال فصل الصيف ومما يثير الاهتمام.

كذلك بالقرب مدينة Tundern على بعد خمسة كيلومترات جنوب Hameln مع متحف قريتها الذي يعرض معروضات عن التاريخ المحلي والحرف والزراعة يمكن لزوار Zeddies زيارة معرض دائم للحياة الريفية يديره متحف هاملن.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

 منتزه Karlsaue و Orangerie

يقع منتزه Karlsruhe Park على ضفاف فولدا وهو عبارة عن حديقة مشجرة جميلة تبلغ مساحتها أكثر من 400 فدان تم إنشاء الحديقة ذات المناظر طبيعية مع العديد من ميزات الباروك، وضم تصميمها العديد من البحيرات الصناعية والنوافير والقنوات التي منحتها منظراً جمالياً رائعاً.

من أبرز معالم المكان فندق Orangerie الفخم الذي يملك قبة سماوية ومجموعة الأدوات العلمية وتجدر الاشارة ايضاً الى جزيرة Sieben Bergen المذهلة المغطاة بالزهور والحمامات الرخامية التي تم بناؤها في عام 1720 الى الشرق تمتد Fulda-AUE وهي منطقة ترفيهية تشتهر بالاستحمام وركوب الأمواج شراعياً بالإضافة إلى سباقات القوارب الصيفية.

اقرأ أيضاً …

افضل اماكن السياحية في كولن

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

متحف فريدريكيانوم

يوجد متحف Frideric Anum على الجانب الشمالي الشرقي من Friedrichs Platz في Kassel ، وهو مبني كلاسيكي جديد تم الانتهاء منه في عام 1779م مما يجعله أحد أقدم المتاحف في أوروبا على الرغم من أنها تستخدم الآن بشكل أساسي للمعارض الفنية المؤقتة.

هذا بالاضافة إلى الحدث الفني الشهير Documenta الذي يقام هنا كل خمس سنوات، يجعل منه مكاناً يستحق الزيارة وكذلك الأراضي المتسعة على الجانب الجنوبي الشرقي من Friedrichs Platz يقف Staatstheater الذي يستخدم لاستضافة الأوبرا والباليه والعروض الدرامية.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

اختيار المحرر Berg Park Wilhelm Hohe

Berg Park Wilhelm Hohe أحد مواقع التراث العالمي، حيث وصف المؤرخ جورج ديهو المذهل بأنه إنجاز باروكي رائع في مزج العمارة والمناظر الطبيعية، حيث تغطي مساحة تبلغ كيلو مترين ونصف كيلومتر مربع وقد بدأت أكبر حديقة في التلال في أوروبا في عام 1696 واستغرقت 150 عاماَ لتكتمل وكان الأمر يستحق الانتظار.

أعلى نقطة في المنتزه هي جبل كارلسبرغ الذي يبلغ ارتفاعه 526 متراً علاوة على ذلك يوجد نصب هرقل المذهل الذي يسقط منه شلال طويل من المياه في الحدائق أدناه انه مشهد مثير للإعجاب خاصة في أمسيات الصيف عندما تضاء النافورة الضخمة والشلالات وشكل هرقل.

تتوفر الجولات بمساعدة بمرشدين وتجدر الاشارة ايضاً الى مجموعة الحمامات Kurhessen-Therme المصممة لممارسة الرياضة والترفية لاحظ أنه يلزم الكثير من المشي لاستكشاف هذه الحديقة الرائعة والعديد من مناطق الجذب فيها لذا ارتداء احذية مناسبة.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

افضل فنادق في مدينة كاسل

تضم كاسل مجموعة من الفنادق المميزة والتي تقدم خدمة مثالية لجميع الزوار، تساعدهم في قضاء إجازة ممتعة، ومن هذه الفنادق نذكر:

فندق غولدن تيوليب كاسل هوتل رايس

فندق في Mitte كاسيل، وهو من فئة 4 نجوم، يقع هذا الفندق في وسط مدينة كاسل ويوفر خدمة متعددة مميزة منها الواي فاي المجاني ومواقف مجانية للسيارات وبار وحديقة البيرة الخاصة به ويقع كل من فريدريسيانوم و دوكومنتاهال واوتونيوم (متحف التاريخ) يبدأ السعر من 2,215 يورو.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

فندق اتش 4 كاسل

يقع هذا الفندق ذو 4 نجوم في مدينة كاسل داخل مركز مؤتمرات Stadthalle Kassel ، ويوفر غرفاً عصرية فسيحة بالإضافة إلى منطقة سبا بانورامية، ومن المثير للاعجاب توفر سرير طفل مجهز مسبقاً، مع الغرفة المريحة والافطار اللذيذ ويبدأ السعر من 2,519 يورو.

فندق باركلون

يقع فندق بارك لين على بعد 2 كم من متحف الأخوان جريم في كاسل، ويضم مركزاً للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية كما تشمل المرافق المختلفة المتوفرة في مكان الإقامة هذا تراس وبار ويقع مكان الإقامة يبدأ السعر من 2,779 يورو.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

فندق نوفوستار

يقع الفندق في كاسل على بعد حوالي 2 كم من Fridericianum و Docutahalle و Ottoneum (متحف التاريخ الطبيعي) وهو مكان يقع في اماكن معرض وثائق الفنون، واماكن الاقامة هي غرف بديكورات مفعمة بالبساطة، وفي موقع الشقق الفندقية سرير مريح للغاية ودرجة حرارة ممتازة في الغرف، والغرفة نظيفة جداً والحجم كان مناسباً.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

وختاماً .. نكون قد وصلنا لنهاية هذا التقرير، وقد قدمنا لكم من خلاله افضل اماكن السياحية في كاسل، ومع مجموعة من المتاحف والمنتزهات والمواقع المميزة التي تستحق الزيارة، وكذلك افضل الفنادق في كاسل، عسى أن يكون ما قدمناه فيه المتعة والفائدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!