عاجلمشاهير

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في رمضان 2023

يبحث جمهور الوطن العربي من محبي وعشاق الدراما المصرية عن قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023 وموعدها ، ويحرص الجمهور على معرفة آخر الأخبار والتطورات بمختلف أنواعها سواء دراما، أكشن، كوميدي، وبالأخص أقوى المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان التي من بينها مسلسل الكبير أوي الجزء 7

شاهد الكبير ومربوحه في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في رمضان 2023 » - تداول منصتي
مسلسل الكبير أوي

 

في ذكرى ميلاده..أغلى مسرحية قدمها الفنان محمد صبحي عبر تاريخه الفني

 

ويواصل النجم المصري أحمد مكي تقديم حكايات ومغامرات “الكبير أوي” في الجزء السابع من العمل الاجتماعي الكوميدي ضمن سباق دراما رمضان 2023،

ويعتبر مسلسل الكبير أوي من المسلسلات المصرية ذات الطابع الكوميدي المشهورة في مصر والوطن العربي، والمحبب لدى الأطفال والشباب وكل الأعمار فهو مناسب للجميع، إذ حقق نجاحًا كبيرًا في الجزء السادس، مما دفع شركة سينرجي إلى إنتاج الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي لهذا العام 2023.

وبالتزامن مع سباق المسلسلات الرمضانية المصرية في رمضان كل عام، يخوض مسلسل الكبير أوي 7 منافسة شرسة مع الأعمال الفنية الأخرى في رمضان 2023، وعلى أثر ذلك ازداد البحث عبر محركات البحث عن موعد مسلسل الكبير أوي 7 خلال شهر مضان 2023 والقنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي في رمضان 2023:

ومن المقرر أن تبدأ أولى حلقات مسلسل الكبير أوي 7 في أول أيام شهر رمضان، يوم الخميس الموافق 23 من شهر مارس/ آذار لعام 2023، والذي يوافق في التاريخ الهجري الأول من شهر رمضان الكريم لعام 1444 هجري.

 

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 7 في رمضان 2023:

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل الكبير أوي 7 خلال شهر رمضان 2023، عبر قناة on الفضائية، ليكون العمل الكوميدي الذي تعرضه القناة خلال أيام شهر رمضان الفضيل، وسينقل على منصة watch it الرقمية ومنصة شاهد.

كما ان القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي المشهور في الوطن العربي، هي كالتالي:

قناة أون الفضائية المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
مجموعة القنوات أون الدراما لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
قناة أم بي سي 1 مصر لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
قناة أم بي سي 2 مصر لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
قناة دي أم سي الفضائية المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
قناة دي أم سي الدراما لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
قناة سي بي سي المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
قناة النيل المباشر المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.

الصور الأولى من مسلسل “الكبير أوي 7” – جريدة نورت
مسلسل الكبير أوي

.

قصة مسلسل الكبير أوي 7 خلال رمضان 2023:

تدور أحداث قصة المسلسل المصري الكبير أوي 7 في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت والمواقف المكملة لأحداث الجزء السادس، والتي من المتوقع أن تحمل قصة حب رومانسية بين الكبير أوي والمربوحة، وستشهد بعد مرور عام على زواجهما بالعديد من الخلافات والمشاكل الزوجية بطريقة كوميدية في حلقات منفصلة مختلفة، إضافة إلى ذلك سيكون من ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 أغنية “ولعها يا كبير” التي انتهى من تصويرها مؤخرًا الفنان أحمد مكي.

يشار إلى أن تصوير أحداث المسلسل ستكون في منطقة الحزام الأخضر، مستعينين بفيلا الفنان أشرف عبد الباقي لتصوير عدة مشاهد داخلها.

وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

أما جونى فمازال فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول إنجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن الجزء السادس من العمل لاقى قبولا كبيرا من قبل الجماهير، حيث دارت أحداثه حول تعرض الكبير للعديد من التغييرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه ويقرر الزواج من مربوحة من أجل المساعدة في تربية الأبناء، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة وبعد التخلص منها يقرر العمل يوتيوبر من خلال بث فيديوهات على موقع يوتوب.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!