اخبار المانيا

خبر سار:  هبوط أسعار الكهرباء والغاز في ألمانيا وكيف تخفض فواتيرك بقيمة 20 % أرخص

خبر سار للسكان في ألمانيا وأخيرا هبوط الأسعار اليوم والذي أعلنه موقع القناة الألمانية الأولى على الانترنت و يتحدث عن أمور جيدة وبشرى تتعلق بأسعار الكهرباء والغاز على السكان.

حيث أنهم واجهوا ارتفاعا كبيرا فيها بعد حرب أوكرانيا وصل سعر الغاز تحديدا في شهر أغسطس الماضي إلى 300 يورو للميجا بايت الساعة.

والآن انخفض تحت 28 سنت للميجا بايت الواحد،  والآن انخفضت أسعار الطاقة عالميا و هذا الأمر بدأ بالانتقال إلى موردي الطاقة الذين يوصلون الكهرباء والغاز من المصادر إلى منازل السكان وكان الموضوع يحتاج لوقت حوالي عدة أشهر ليصل الانخفاض إلى الفواتير. 

 

منصة فايرفوكس تقول أن الأسعار ستنخفض لأن 91 شركة متعلقة بتزويد المنازل للكهرباء، بالإضافة إلى 80 شركة غاز خفضوا سعر الكهرباء إلى 23 %  من قيمة الغاز والكهرباء بقيمة 14 % وحسب المعلومات أن أزمة الطاقة اليوم انتهت في أوروبا. 

 

وعلى من يريد أن يستفيد من أسعار الطاقة انتبه إلى فاتورتك و كم سعر كيلو بايت الكهرباء أو الغاز وتأكد كم تكلفة السعر ثم قارن بين الشركات المزودة لمنطقتك وابحث عن السعر لدى مزودي خدمة سوف تجد من هو أرخص بقيمة 20 % أرخص وتستطيع الأسرة توفير ما يقارب من 500 يورو شهريا.  

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!