عاجلعلوم وتكنولوجيا

أكواد اتصالات كاش وكيفية تفعيل وشحن المحفظة

أكواد اتصالات كاش

في إطار الدور الخدمي لأخبارنا نقدم لكم اكواد اتصالات كاش وكيفية تفعيل وشحن المحفظة وخدمة  اتصالات كاش و هي خدمة دفع إلكترونية يمكن من خلال هذه الخدمة تحويل واستلام النقود في نفس اللحظة(الفوري) وذلك من خلال الموبايل لأي رقم محمول في مصر

وتسعي .شركة اتصالات مصر Etisalat دائما إلي إرضاء عملائها و في ظل الظروف التي تعيشها البلاد فخدمة اتصالات كاش هي الأمن و الأسلم في الاستخدام ، تفعيل اتصالات كاش التي أعلنت عنها شركة اتصالاتetisalat التي تعتبر هي واحدة من أولى شركات الاتصالات في مصر، تقدم شركة اتصالات العديد من الخدمات من بين هذه الخدمات التي تعد من أهم خدماتها

 

 

كيفية تفعيل برنامج اتصالات كاش

يمكن من خلالها شحن رصيد لصاحب الرقم أو لأي رقم أخر بالإضافة إلى إمكانية الشراء من خلالها عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان، كما يمكن أيضا من خلال هذه الخدمة دفع الفواتير بكل سهولة  لكل عميل لكي يستمتع بالخدمة.

 

 

تفعيل خدمة اتصالات كاش وطريقة الاشتراك

  • تفعيل اتصالات كاش من البيت ومن اي مكان في ثواني  متاحة طوال اليوم(اي على مدار24ساعة) وتعد هذه أفضل مميزات الخدمة، وعند تحويل النقود لا تحتاج سوي الرقم السري حتى تتم عملية التحويل، ومن خلال هذه الخدمة سوف يصبح تليفونك بمثابة محفظتك، وهي خدمة سهلة وآمنة للغاية وتضمن الحفاظ على نقودك، وهذه الخدمة متاحة لكافة أجهزة التليفون المحمول، وهذه الخدمة متاحة في كل وقت لتحويل النقود واستلامها في كل وقت بكل سهولة وأمان.

 

  • كما تتميز هذه الخدمة بأنها لا تستغرق سوي دقائق معدودة مما يترتب عليه توفير الكثير من الوقت والجهد، و للاشتراك وتفعيل هذه الخدمة والاستفسار عنها يمكن ذلك من خلال الاتصال بهذا الرقم 778 وفي السطور القادمة سوف نوضح بالتفصيل الاشتراك وتفعيل الخدمة ومميزات وعيوب الخدمة.

كود اتصالات كاش

أما عن كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات فيتم ذلك من خلال الوثائق المطلوبة لفتح محفظة بطاقة شخصية، ويتم خصم 10جنيهات من المحفظة عند طلب كارت الائتمان، وعند استخدام هذه الخدمة لدفع الفواتير يتم ذلك من خلال كود  #777*.

 

 

فيديو تفصيلي شرح كيفية فتح محفظة جديدة بالتفصيل

جميع اكواد اتصالات كاش وطريقة تفعيل الخدمة علي خطك

  • اولا  يتم طلب الكود *777# من اي هاتف محمول
  • ثانيا يتم ادخال الرقم الشخصي  المكون من 14 رقم البطاقة الشخصية
  • ثالثا عمل رقم سري لمحفظة اتصالات كاش ومن ثم تأكيد الرقم السري ويشترط الارقام غير مكررة
  • رابعا الموافقة علي بنود الخدمة وبهذا تكون قد انهيت خطوات عمل محفظة بسهولة.

الأوراق المطلوبة من المعاقبن وأصحاب معاش تكافل وكرامة للإضافة في بطاقة التموين

كيفية شحن محفظة اتصالات كاش

يمكنك بكل سهولة ايداع الاموال وشحن المحفظة  من  خلال تطبيق اتصالات كاش او من خلال فروع اتصالات المنتشرة في مصر او من خلال اكواد اتصالات كاش التالي واتباع الخطوات  #777* .

معرفة رصيد اتصالات كاش

في حالة اذا اردت معرفة رصيد اتصالات كاش يمكنك الاتصال بخدمة العملاء علي 778 واتباع التعليمات.

 

طريقة إلغاء محفظة اتصالات كاش وايقاف الخدمة؟

  •  في حالة اذا أردت ايقاف الخدمة فلا يوجد كود إلغاء اتصالات كاش ولكن يمكنك بكل سهولة زياراة اي قرع من فروع اتصالات  وصرف الاموال المتواجدة بالمحفظة اولا والقيام بملء استمارة إنهاء الخدمة وسوف يقوم وكيل اتصالات بأنهاء الخدمة  سيقوم بغلق المحفظة
  • في حالة ادخال  كلمة المرور 3 مرت خطأ  سوف يتم ايقاف المحفظة ويمكنك الاتصال بخدمة العملاء علي 778 لتشغيل المحفظة من جديد.

 

رقم خدمة عملاء اتصالات كاش

يمكنك بكب سهولة ايضا التواصل مع خدمة عملاء اتصالات كاش ويمكن الاستعلام عن اي مشكلة او استفسار من خلال الرقم التالي 778 اوم من خلال الموقع الرسمي لاتصالات مصر .

تحميل تطبيق اتصالات كاش etisalat cash

  • أطلقت شركة اتصالات مصر Etisalat Misrمجموعة من التطبيقات علي متاجر جوجل بلاي خاصة بنظام التشغيل أندرويد وايضا علي تطبيقات خاصة بالايفون etisalat TV etisalat Music etisalat Sports Etisalat Business – EG ietisalat etisalat TV etisalat Games ويهتم عملاء الشركة بكيفية استخدام وكيفية تفعيل برنامج اتصالات كاش.
  • هذا التطبيق يسمح لعملاء خدمة اتصالات بأجراء أي عملية من على محافظ اتصالات الخاصة بكل عميل مثل تحويل الاموال والشحن ودفع الفواتير ويمكنك الاتصال 778  للتواصل مع خدمة العملاء ويمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي .
تطبيق ETISALAT CASH

رسوم خدمة اتصالات كاش etisalat cash :

1% من قيمة أي سحب كاش بحد أدنى 3 جنيه عند السحب ،1جنية رسوم التحويل لأي محفظة في مصر، و لا يوجد رسوم عند السحب من أي ماكينة صرف ATM ، تمم عملية الإيداع والصرف من ماكينات الصرف الآلي ATM التابعة لمجموعة من البنوك وهي بنك مصر، البنك الأهلي المصري، بنك القاهرة، بنك الإسكندرية، بنك عوده، المصرف المتحد، بنك الإسكان والتعمير.

تفاصيل خدمة محفظتي اتصالات كاش :

  • لكل رقم هاتف محفظة واحدة فقط من اتصالات لا يمكن عمل اكثر من محفظة.
  •  تعمل علي مدار 24 ساعة بدون توقف من هاتفك .
  • الخدمة سهل وامنة تماما من قبل اتصالات مصر وكل ما تحتاج اليه هو الرقم السري فقط عند قيامك باي عملية
  • لا يوجد رسوم تحويل لأي محفظة في مصر و لا يوجد رسوم  لإصدار كارت الشراء اونلاين.
  • الحد الأقصى لعمليات التحويل في العملية الواحدة 6000 جنيه وايضا هذا اقصي حد في اليوم.
  • الحد الأقصى لعمليات التحويل في الشهر  هو50000 جنيه في الشهر.
  • دفع فواتير اتصالات ودفع فواتير المرافق العامة كهرباء – مياه – غاز  وشحن رصيد اتصالات والتبرع للمؤسسات الخيرية.
  • يمكنك تحويل الاموال من خلال  #777* ومن ثم الضغط  علي قائمة فلوس إختار “تحويل نقود” بالضغط على رقم “1” أدخل كلمة المرور أدخل المبلغ الذي تريد تحويله ثم رقم الهاتف الذي تريد تحويل الاموال إليه مرتين للتاكيد  اضغط 1 ستحصل على رسالة تأكيد .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!