عاجلمشاهير

ثروة عصام صاصا وأجره في الأفراح

ثروة عصام صاصا

ظهر اسم المغني المصري عصام في السنوات العشر الأخيرة بصورة كبيرة وهذا لما يقدمه من ألبومات ومهرجانات غنائية لاقت على إعجاب الجميع. و حققت نسب مشاهدات عالية على مختلف المواقع الإلكترونية بقبول كبير وواسع من الجمهور المحب له في الشارع العربي وهو الأمر الي ساعده في تكوين ثروة ليست بالقليلة 

يعد عصام صاصا واحدً من أفضل المطربين العرب الذي قدموا الكثير من المهرجانات الشعبية الجميلة التي حازت على إعجاب الشارع العربي وعلى وجه الخصوص المصري. ويذكر أنه اهتم في مجال الفن والتقديم الغنائي بالصغر من سنه بحصوله على دعم كبير من أفراد عائلته ومحبيه ليتعلى هذه المرتبة العالية الذي يتربع عليها في هذا الوقت. محققاً مستقبل عظيم خاص به.

من هو عصام صاصا

يعتبر عصام صاصا من مواليد 1996م في مدينة نصر وهو يبلغ من العمر 26 سنة. وولد عصام دخائل ركائز عائلة مصرية تعود أصولها إلى أحد القبائل العريقة داخل جمهورية مصر العربية، ويذكر أنه في الوقت الحالي يقيم في العاصمة القاهرة. لقيامه بمجموعة من الاعمال الفنية التي حقق عليها نسب نجاحات عالية متعلياً مراتب الشهرة والصيت المعروف في الوطن العربي والعالم.

ثروات حمو بيكا في مصر

 

عصام صاصا هو واحداً من أحد الوجوه الشابة التي قدمت الكثير من المهرجانات التي يفضلها مختلف الشعوب العربية في سماعها والاستمتاع بها. ويجدر بالذكر بالرغم من صغر قامته إلا انه يظهر في إطلالات جميلة أبدى البعض من محبيه إعجابهم في أناقته والإطلالة التي يظهر عليها بخشبة المسرح. ليصبح من الشخصيات التي لاقت قبول كبير من الحب والاحترام بدول العالم.

أحمد موسى وعصام صاصا

استعرض الإعلامي أحمد موسي، تقريرا عن ترتيب موقع يوتيوب للفنانين الأكثر استماعا ومشاهدة داخل مصر.

وقال موسي خلال تقديمه برنامج “علي مسئوليتي” المذاع عبر قناة ” صدى البلد”: “تصدر عمرو دياب للفنانين الأكثر استماعا أمر طبيعي ومقبول لكن تخيلوا من في المركز الثاني.. عصام صاصا مطرب المهرجانات وأنا لا أعرفه.

وتابع موسى: “محمد حماقي في المركز الثالث وهو أمر منطقي لما له من شهرة واسعة، لكن شاكوش زعيم الهرجانات جاء في المركز الرابع”.

وحقق عصام صاصا قاعدة جماهيرية محبة وكبيرة له من مختلف أنحاء العالم والوطن العربي وهذا نتيجة الألبومات الغنائية الرائعة التي أبدى إعجابها الكثير من المستمعين له ليصبح صيته واسع المعرفة والشهرة

 

يعتبر عصام ساسا من أشهر الفنانين في هذا الفن، حيث يتواجد في معظم حفلات الزفاف والاحتفالات الشعبية في مصر، ومن المعروف أن المصريين يحبون هذه الأغاني.

رد مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، على الانتقادات التي وجهت له الآونة الأخيرة، ومن أبرزها عدم التزامه بالضوابط والمعايير الأخلاقية بالمجتمع، مشير إلى حرصة الشديد على عدم اختيار محتوى مهرجاناته نظرًا لشعبيته الكبيرة، وأن شريحة كبيرة من الأطفال تستمع له.

تصدرت “أون فاير” لمغني المهرجانات الشعبية عصام صاصا وعنبة تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد طرحها بأيام.

تحيا مصر يرصد لكم تصدر “أون فاير” تريند يوتيوب

 

أون فاير المركز الثاني على يوتيوب

وحققت الأغنية حتى الآن حوالي 5 مليون مشاهدة بمجرد طرحها على يويتوب، كما حصلت على المركز الثاني، ومن المتوقع أن تحوز على المركز الأول خلال ساعات.

youtube

 

أجر عصام صاصا في الأفراح

يحصل عصام صاصا على حوالي 15 ألف جنيه في حفل الزفاف.

 أشهر أغاني عصام صاصا

الأغاني التي قدمها هي “مهرجان كنت فاكراك ميني” ، “في مهرجان بعقني أوي يابا” ، “مهرجان البيرة هاتلي” ، “مهرجان قصتي البطل” ، “مهرجان الكلاب أتحدى سيدو” ، “مهرجان هاناساكو” وشرب جيفاس “، من بين أمور أخرى.

مشاجرة في حفل عصام صاصا

وقعت مشاجرة خلال حفل مطرب المهرجانات عصام صاصا، والذي أقيم أمس الخميس، في معهد العلوم والتكنولوجيا بالمحلة.

وتسببت المشاجرة التي حدثت بين الجمهور في تخريب الحفل، حيث وصل الأمر للتشابك بالأيدي بين بعض المتواجدين.

وكان عصام صاصا خلق حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، بعد إقامته حفلا غنائيا يوم 8 أكتوبر في حديقة فاميلي بارك، حيث تساءل الكثيرون حينها كيف يقدم حفلا غنائيا، بالرغم من منعه من نقابة المهن الموسيقية.

وأوضح علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، حقيقة تقديم عصام صاصا حفلًا غنائيًا بموافقة النقابة وتسهيل خروج تصريح له على الرغم من إيقافه مسبقا عن الغناء، وقال علاء عامر في تصريح سابق لـ القاهرة 24، إن عصام صاصا بالفعل أحيا الحفل وحصل على تصريح من النقابة بذلك ولكن بصفته دي جي وليس مغنيا.

ثروة عصام صاصا

تبلغ ثروة المغني الشعبي عصام صاصا حوالي 772 ألف دولار. وهذا نتيجة الأرباع التي تدخل عليه بشكل سنوية من الألبومات الغنائية والمهرجانات التي حازت على إعجاب الكثير من المحبين والمتابعين له من حول العالم. وبالإضافة إلى أنه يقوم في شاغر خاص به لن يتم الكشف عنه لحين وقتنا. وهذا يعود له نسبة في تحقيقه هذا المبلغ من الثروة المقدرة إعلامياً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!