عاجلمنوعات

تفاصيل ثروة كريستيانو رونالدو قبل التعاقد مع نادي النصر السعودي

احتفل نادي النصر السعودي اليوم بتقديم كريستيانو رونالدو لجماهيرة في استاد برسول أبان مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، وقال أن صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لن يكون أثرها على الفريق فقط بل على الرياضة السعودية عامة. وإليكم تفاصيل ثروة النجم العالمي قيل التعاقد مع النصر السعودي

وكشف آل معمر خلال مؤتمر تقديم الأسطورة البرتغالي في قاعة المؤتمرات بملعب “مرسول بارك” في الرياض: صفقة كرستيانو إضافة كبيرة لنادي النصر والرياضة السعودية وليست صفقة لاعب أتى من أجل الفوز بل هي أبعد من ذلك.
تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر؟ وما هي قيمة راتبه؟

 

received 2501419606665800
تفاصيل ثروة كريستيانو رونالدو

لم يتم الكشف بشكل رسمي عن أي تفاصيل رسمية تخص عقد رونالدو مع النصر، ولكن أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقريرها بأن النصر رصد راتبًا سنويًا لرونالدو يقدر بـ 200 مليون يورو، وهو ما سيجعله الأعلى دخلًا بين لاعبي كرة القدم.

وسيحصل رونالدو مع النصر على 16 مليون يورو شهريًا، و3.8 مليون يورو أسبوعيًا، و574 ألف يورو في اليوم، و23 ألف يورو في اليوم، و381 يورو في الدقيقة، 6.3 يورو في الثانية الواحدة.

ليس هذا فقط، بل سيكون الأعلى دخلًا بين الرياضيين بشكل عام، وهو شيء يمكن التفكير في جدواه كثيرًا في ظل تقدم رونالدو في العمر، ولكن قيمته تظل كبيرة سواء من الناحية الفنية أو الإعلامية والتسويقية.

لن يتكلف النصر السعودي أي شيء بخلاف راتب رونالدو لأن البرتغالي أصبح لاعبًا حرًا بعد فسخ العقد بالتراضي مع مانشستر يونايتد.

 

كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو 2022 بالدولار
تم الكشف من قبل وسائل الإعلام الأسبانية عن الثروة التي يمتلكها كريستيانو رونالدو، والذي يلعب ضمن صفوف النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد، وهذه الثروة استطاع تحقيقها تبعاً للأرباح الكثيرة والجمة التي تمكن من تحقيقها تبعاً لنجوميته الكبيرة في عالم كرة القدم، حيث يعتبر من ضمن أفضل لاعبي كرة القدم، كما أنه الاكثر شهرة من بينهم، والحديث عن ثروة رونالدو يعني الحديث عن ثروة تحققت تبعاً لعقود انضمامه بالأندية الرياضية وحساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهذه الثروة تقدر بمبلغ 500 مليون دولار

 

 

يمتلك النجم العالمي كريستيانو رونالدو منازل من أغلى العقارات في البرتغال، بالإضافة إلى بعض البيوت في إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا، وفيما يلي بعض البيوت الأيقونية التي يمتلكها “الدون”.

2000
اشترى رونالدو منزله الأول في إنجلترا مقابل 7.1 مليون دولار بعد عامين من التوقيع مع نادي كرة القدم مانشستر يونايتد.

وهو مبنى جديد من 3 طوابق مبني من الطوب الأحمر، ويحتوي على 5 غرف نوم ومسبح داخلي وغرفة بخار وغرفة مسرح وصالة رياضية، وتمكن رونالدو من بيعه عام 2019 ولكن بخسارة تزيد على 800 ألف دولار.

منازل كريستيانو رونالدو

2010
عام 2009، انتقل رونالدو إلى نادي ريال مدريد الإسباني وبقي هناك حتى عام 2018، وخلال ذلك الوقت اشترى الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات عقارًا ضخمًا يضم قصرين فائق الحداثة في لا فينكا، أحد أرقى أحياء مدريد.

يمتد البناءان الفاخران على مساحة 8600 قدم مربع، ويضم العقار الأكبر سبع غرف نوم وثمانية حمامات ومسبحًا داخليًا (مع بطانة سوداء) وجاكوزي وساونا.

2012
كان رونالدو المحب للطبيعة يمتلك ذات يوم قصرًا على ضفاف النهر يقع بعيدًا في الجبال الشمالية لجريس بالبرتغال، وهي منطقة تضم منتجعات صحية تاريخية ومنتزهًا وطنيًا.

وبعد وقوع مشكلة في بناء ملعب تنس وملحقين تم اعتبارهما غير قانونيين في العقار، هدم رونالدو الهياكل وتبرع بالمواد المستخدمة للمحتاجين، وتشير التقارير إلى أنه باع العقار في النهاية إلى بيبي، زميله السابق في ريال مدريد، لكن وثائق الملكية لا تزال تُظهر أن رونالدو هو المالك.

2015
انتشرت الشائعات حول انضمام رونالدو إلى دوري كرة القدم في الولايات المتحدة بشكل كبير عام 2015، وتغذت عندما دفع 18 مليون دولار مقابل شقة مساحتها 2509 قدم مربع في برج ترامب في مانهاتن.

عام 2015 أيضًا، ورد أن رونالدو اختار شقة في لشبونة بحوالي مليوني دولار، وهذا المكان ليس الأكثر خصوصية بين ممتلكات لاعب كرة القدم الشهير، حيث يقع في ممر التسوق الأغلى في المدينة، والذي استوحى تصميمه من شارع الشانزليزيه في باريس.

منازل كريستيانو رونالدو

2018
كان الانضمام إلى نادي يوفنتوس الإيطالي الشهير عام 2018 يعني العيش في تورينو لرونالدو وعائلته، ويقع على قمة تل في Strada San Vito Revigliasco، ويتكون العقار من فيلتين حديثتين.

وتم تصميم العديد من أقسام واجهات المنازل بنوافذ وأبواب زجاجية كبيرة توفر مناظر واسعة للمدينة أدناه.

وفي العام نفسه، اشترى رونالدو أغلى شقة بيعت في لشبونة مقابل 7 ملايين دولار، وتقع هذه التحفة العصرية المكونة من ثلاث غرف نوم في مكان ليس بعيدًا عن منصته الأخرى في العاصمة البرتغالية، وتضم سبا وصالة رياضية ومسبحًا داخليًا.

 

 

received 1042047773379024
تفاصيل ثروة كريستيانو

 

أغنى لاعبي كرة قدم  في العالم في عام 2022

 

 

منازل كريستيانو رونالدو

2019
كونه نجمًا دوليًا، لم يمنع رونالدو من امتلاك منزل في عاصمة موطنه ماديرا، وهي جزيرة في البرتغال، وقام قائد المنتخب البرتغالي بتحويل مستودع سابق وملهى ليلي بالقرب من ميناء مدينة فونشال إلى قصر حديث من سبعة طوابق مقابل حوالي 8 ملايين دولار.

 

واشترت عائلة رونالدو أيضًا فيلا بقيمة 1.6 مليون دولار في كوستا ديل سول في ماربيا، ويقع بيت العطلات المكون من أربع غرف نوم في مجتمع مسور ويقع على حافة ملعب للجولف مع إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

 

2021
انتقل رونالدو إلى منزل حديث مكون من سبع غرف نوم بتكلفة 7 ملايين دولار، ويقع على مساحة 23 فدانًا.

2022
ستكون عائلة رونالدو جاهزة تمامًا للعودة إلى البرتغال، إذا اختار العودة والتخلي عن عرض النصر، حيث يتم بناء قصرهم الأخير من الألف إلى الياء في Quinta da Marinha، وهي منطقة معروفة باسم الريفييرا البرتغالية.

اشترى سفير اليونيسف قطعة أرض مساحتها 2.47 فدان بجوار نادي الجولف، بحوالي 7.2 مليون دولار، وتبلغ تكاليف البناء الآن حوالي 20 مليون دولار

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!