عاجلفيديومشاهير

ثروة الفنان أحمد شيبه صاحب أغنية (آه لو لعبت يازهر) (فيديو)

 برغم انه صاحب أغنية آه لو لعبت يا زهر ورغم ان الأغنية حقق له الشهرة وتخطت ملايين المشاهدات عبر اليوتيوب وسطرت علي الحفلات والأفراح الشعبية إلا ان ثروة صاحب الأغنية ربما لم تتعد الملايين

أحمد شيبه: "مش بتخانق مع الجمهور في الأفراح بس خلقي ضيق" .. نجوم و فن

تصريحات أحمد شيبه

 

ورد أحمد شيبه، في حوار ببرنامج “حبر سري”، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، على حقيقة اعتداءه على الجمهور خلال غناءه في الأفراح، قائلا: “مش بعمل خناقات في الافراح ولكن أنا خلقي ضيق شويه بسبب أني بتشد من الجمهور بس أنا بحترم جمهوري”.

وقال المطرب أحمد شيبه، إن  الراحل حسن الأسمر، أفضل مطرب شعبي دخل مجال التمثيل، مشيرا إلى أنه يعمل حاليا في فيلم مع نجوم الطرب الشعبي محمود الليثي وسعد الصغير وأمينة، وأيضا النجوم علاء مرسى وحجاج عبد العظيم.

وتابع: “أحيانا بطلع أغني في أفراح بيبقى ربنا فقط اللي عالم بحالي وبتقابلني حاجات بستحمل فوق طاقتي”، مؤكدا أنه لا يرفع سعره للغناء في الحفلات والأفراح من أجل العمل بشكل متزايد وقال: “الناس تعبانة ولو أنا عليت أجري والناس ممعهاش هقعد في البيت”.

 

ويجدد الفنان أحمد شيبه التعاون الفني مع الملحن خالد سلطان في أغنية جديدة، والتي تحمل اسم “طلق فاضي”.وتعتبر أغنية طلق فاضي، هي الثالثة التي تجمع بين الفنان أحمد شيبة والملحن خالد سلطان

أحمد محمد عبد الرحمن شيبة الشهير باسمه الغنائي أحمد شيبه، مطرب شعبي مصري من مواليد 21 ديسمبر 1965 في الإسكندرية بمنطقة القباري، كانت بداية مشواره الغنائي في سن الثامنة عشر بالإضافة لكونه كان يشغل ببعض الأعمال الحرفية، كان يغني بالأفراح الشعبية المصرية حتى استطاع تكوين فرقة لنفسه بعد ذلك لينطلق بعدها كأحد مطربي الأفراح المعروفين إلى حد ما في الاسكندرية.ولد أحمد شيبة بمحافظة الإسكندرية، ولكن أصله يرجع لمحافظة سوهاج في صعيد مصر.

2.   لديه 4 أبناء 3 أولاد محمد ومحمود ويوسف، وبنت تدعى هاجر.

3.   كان يعاني شيبة من صعوبة في الكلام، حتى سن الـ10 سنوات، فلم تكن لديه القدرة على النطق بتلقائية وسهولة.

4.   عمل شيبة بعدة مهن قبل احترافه الغناء، منها سمكري سيارات.

 5-كانت النجومية حلم شيبة، فقبل شهرته كان يضع جهاز “الكاسيت” بجانبه عندما ينام، مستمعًا لكبار الأغنية الشعبية كأحمد عدوية، وعبد الإسكندراني، ومحمد رشدي، ومحمد قنديل، ومحمد العزبي.

6.   أول أجر حصل عليه، هو 20 جنيها مصريا، كمطرب بأحد الأفراح الشعبية.

7.   غني شيبة للفنانة القديرة وردة أغنية “ليالينا” في أول ألبوماته الخاصة به الذي طرحه منذ نحو 10 سنوات قبل شهرته.

تقارير مصورةوزير الشباب والرياضة العراقي يعد بمفاجأة في افتتاح خليجي 25

8.   “أنت مية المية المية”، و”أسيادنا راضيين عليك”، ذلك “الأفهين” الذين انتشروا على موقع السوشيال ميديا بشكل كبير، هم من أهم أسباب شهرة شيبة، من خلال الفيديو الذي ظهر فيه أحمد معجبي شيبة المعروف بـ”صدام” وهو يحتضنه ويقبله أثناء غنائه في أحد الأفراح بمحافظة الدقهلية.

9.   يحرص شيبة على تلحين معظم أغانيه بنفسه.

10. “آه لو لعبت يا زهر” من أكثر الأغاني التي ساعدت شيبة على شهرته، وذلك ليس في مصر فقط، بل على نطاق دول كثيرة، وأغاني أخرى منهم “اللي مني مزعلني”، و”الدنيا ماشية بضهرها”، وآخرين.
11. حصل على جائزة الميدل إيست ميوزك أورد المعروفة بـ”الميما” كأفضل مطرب شعبي.

 ثروة أحمد شيبة

كشف المطرب الشعبي أحمد شيبة عدم حصوله على أي أرباح من أغنياته التي قدمها، بل كان ينتجها على حسابه، ولا يحصل منها على أي ربح.

أكد “شيبة” أنه فوجئ بالنجاح المدوي لأغنية “آه لو لعبت يا زهر”، مشددا على أنه تنازل عنها للمنتج محمد السبكي، ولم يربح منها جنيها واحدًا: “ما أخدتش منها حاجة خالص أنتجتها على حسابي وقالي هنزلهالك في الفيلم بس تمضي تنازل فتنازلت.. فهي بتاعته”.

تابع: “وما أخدتش أرباح من أي أغنية ليا، أقسم بالله ما أخدت حاجة من محمد رمضان، أقسم بالله كل الأغاني دي ما اخدتش منها جنيه، بعملهم على حسابي وما أخدتش منهم ولا جنيه لا أرباح ولا أجر.. ربنا كرمني من حتة تانية.. الحمد لله، مش كل حاجة الفلوس”.

 أجر أحمد شيبة في الأفراح الشعبية

يصل سعر ساعة الغناء إلى 45 ألف جنيه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!