عاجلمنوعات

حدث في الهند.. الطائرة اقلعت ونسيت الركاب

 

بقلم – هناء سالمان

واقعه غريبه تداولتها وسائل إعلام هندية أن رحلة تابعة لشركة غو فريست الجوية اقلعت ، في رحلة داخلية من مدينة بنغالور في كارناتاكا، جنوبي الهند ،الاثنين الماضي.

وكان يفترض بهذه الطائرة أن تقل الركاب الذين كانوا كلهم على متن الاتوبيسات الموجودة على أرض المطار .

 

 

وكان هناك على أرض المطار 4 أتوبيسات ، 3 منها يوجد فيهم 50 مسافرا في كل واحدة منها ، والاتوبيس الرابع يوجد به 5 إلى 6 ركاب، ولقد بلغ الطاقم الموجود على أرض المطار طاقم الطائرة أن الاتوبيس الأقل عددا هو الأخير ، لكنها في الواقع لم تكن الأخيرة

وبسبب هذا الإجراء، افترض طاقم الطائرة أن العدد الذي صعد على متن الطائرة هو كل الركاب، ولم يعلما بوجود 55 مسافرا آخرين في أتوبيس اخر وكان ينتظر على أرض المطار.

 

وطلبت هيئة إدارة الطيران المدني في الهند تقريرا مكتوبا من الشركة عن تفاصيل عن ما حدث وكيف أقلعت إحدى طائراتها من دون باقي الركاب ، وأشارت في الطلب إلى الأخطاء العديدة التي ارتكبتها وانه ليس الخطأ الاول في شركة الطيران، واستاء الركاب قائلين إنهم حصلوا على بطاقات الصعود على الطائرة بعد أن أتموا الإجراءات داخل المطار .

وكتبت إحدى المسافرات تغريدة انتقد فيها ما حدث، وردت عليها شركة الطيران قائلة إنها تعتذر عما حدث، وبحسب وسائل إعلام هندية ، بأن الشركة لم تصدر اي بيان رسمي .

وبقي 55 مسافرا لمدة 4 ساعات في الاتوبيس الملئ بالمسافرين الي أن توفر لهم الشركة رحلة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!