عاجلعلوم وتكنولوجيا

خطوات التقديم على خط التليفون الأرضي والرسوم والأوراق المطلوبة وأسعار باقات we للإنترنت المنزلي

خطوات التقديم على خط التليفون الأرضي.. يبحث الكثير من المواطنين عن الخطوات والأوراق والرسوم المطلوبة للتقديم على خط التليفون الأرضي، على الرغم من التقدم الفائق الذي يشهده مجال الإتصالات والتكنولوجيا في السنوات الأخيرة، إلا أن وجود هاتف منزلي لا يزال حاجة ضرورية لا يمكن الاستغناء عنه، خاصة إذا أردت الحصول على خدمة إنترنت ذات جودة عالية.

 

خطوات التقديم على خط التليفون الأرضي

يملأ الشخص الذي يرغب في التقديم على خط أرضى وإنترنت، استمارة طلب التعاقد على تليفون أرضي جديد وإلحاقها بصورة بطاقة رقم قومي سارية، ليتم بحث الإمكانية الفنية للتعاقد على التليفون المنزلي.

اسعار باقات التليفون المنزلي الجديدة من We لعام 2021

الأوراق المطلوبة للتقديم على خط التليفون الأرضي

أصل وصورة من مستند تحقيق الشخصية به عنوان التقديم، ويمكن تقديم البطاقة، أو جواز السفر، أو رخصة قيادة.

عقد ملكية أو عقد إيجار العقار المراد تركيب الخط الأرضي به.

إيصال غاز، أو مياه، أو كهرباء حديث للعقار.

صورة التوكيل في حالة كان المتقدم ينوب عن مالك أو مستأجر العقار.

إذا سبق وجود خط أرضي في نفس المكان، يتم تقديم صورة من آخر فاتورة مسددة.

بعد إنهاء إجراءات التعاقد، يجب الاحتفاظ بصورة من العقد وتقديمه لقسم التركيبات

رسوم تركيب خط التليفون الأرضي

ووضعت المصرية للاتصالات، أسعار وتكلفة تركيب تليفون أرضي بـ150 رسوم التعاقد على الخط الأرضي غير شاملة الدمغة والضريبة.

 

باقات we للانترنت المنزلي 2023 والاسعار الرسمية، في هذا المقال سنتحدث عن خدمة الانترنت المنزلي الارضي الخاصة بشركة وي، حيث سنستعرض معكم كُل ما يخص باقات النت واسعار هذه الباقات وطريقة الاشتراك فيها، وكذلك السرعات التي توفرها الشركة لمُستخدميها. بشكل عام، فإن الشركة المصرية للاتصالات توفر باقات الانترنت المنزلي we تحت مُسمى باقات WE Space، وهي مقسمة إلى أربع تصنيفات حسب سرعة الانترنت التي تريد الاشتراك فيها،

أسعار باقات we للانترنت المنزلي:

1- باقات وي انترنت سوبر:

تصل سرعة الانترنت في باقات السوبر Super إلى 30 ميجابت كل ثانية، وتحتوي هذه الباقة على عدد 5 باقات بسعات مختلفة. وتعمل هذه الباقات على اجهزة الراوتر القديمة التابعة للشركة بدون مشاكل، لكن من الافضل الحصول على جهاز راوتر جديد ليعمل الانترنت معك بثبات وبدون مشاكل في الخدمة وكذلك لكي تصل إليك سرعة النت كاملة بدون حدوث أي فقد سرعة النت. يجب التنويه أن الأسعار الموجودة بالأسفل هي آخر الأسعار المعلنة من شركة وي بتحديث 2023. أيضًا يجب أن تعلم أن اسعار باقات وي انترنت الموجودة بالأسفل يُضاف إليها ضريبة قيمة مضافة 14%.

  • باقة 140 جيجابايت بسعر 120 جنيه في الشهر.
  • باقة 200 جيجابايت بسعر 170 جنيه.
  • باقة 250 جيجابايت بسعر 210 جنيه في الشهر.
  • باقة 400 جيجابايت بسعر 340 جنيه كل شهر.
  • أخيرًا باقة 600 جيجابايت بسعر 500 جنيه في الشهر.
باقات we للانترنت المنزلي - سوبر

خطوات وطرق دفع فاتورة التليفون الأرضي لـ الإنترنت

2- باقات we ميجا للانترنت المنزلي:

تصل سرعة الانترنت المنزلي في باقات ميجا Mega إلى 70 ميجابت كل ثانية، وتحتوي باقات الميجا على عدد 2 باقة اننرنت منزلي، ويُفضل أن تمتلك راوتر وي VDSL الجديد لتعمل هذه الباقات معك بالسرعة الكاملة بدون حدوث فقد في السرعة.

  • باقة 250 جيجابايت بسعر 310 جنيه في الشهر.
  • باقة 600 جيجابايت بسعر 600 جنيه في الشهر.
باقات we للانترنت المنزلي 2023

 

3- باقات الانترنت المنزلي we الترا:

إذا كنت ترغب في استخدام الانترنت بسرعات كبيرة سواء للتصفح أو مشاهدة الفيديو بجودة عالية جدًا، فأنصحك باستخدام باقات نت we الترا Ultra، حيث تصل سرعة النت المنزلي فيها إلى 100 ميجابت في الثانية الواحدة، وهي من أعلى الباقات من حيث السرعة، ولابد أن يكون لديك راوتر VDSL حديث ليتحمل سرعة الانترنت العالية، ولكي تحصل على كُل السرعة المُخصصة لك بدون فقط في سرعة التحميل أو سرعة الرفع. وإذا كنت تريد الاشتراك في باقات we للانترنت المنزلي الترا، فإنك ستجد عدد 2 باقة فقط حسب السعة المُتاحة لك كما يلي.

  • باقة 250 جيجابايت بسعر 410 جنيه كل شهر.
  • باقة 600 جيجابايت بسعر 700 جنيه كل شهر.
باقات الانترنت المنزلي we

4- باقة we ماكس MAX الجديدة:

هذه الباقة تمت إضافتها مؤخرًا وتصل سرعة الانترنت فيها إلى 200 ميجابت كل ثانية، أي أنها تعتبر أعلى باقة توفرها شركة وي من حيث السرعة، كذلك هي الأكبر من حيث سعة الباقة نفسها. هذه الباقة تعتمد على قوة تحمل خط الانترنت الارضي الخاص بك للسرعة الخاصة بها. عمومًا فإنه يتم التحقق من خط الارضي الذي تتعاقد عليه عن طريق الاتصال على رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي أو من خلال فروع الشركة، وتقوم الشركة باخبارك هل خطك الارضي يستطيع تحمل هذه السرعة أم لا، ومن خلال باقة ماكس ستستمتع بسعة انترنت 1 تيرا بايت، وسيكون السعر الشهري هو 1000 جنيه بدون الضريبة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!