أخبار العالمحوادثعاجل

تفاصيل القبض علي الرجل الأخضر في السعودية

 فيما يبدو أنه تأثر بالأفلام والمسلسلات الأجنبية انتشر على مواقع التواصل وخاصة في المملكة العربية السعودية، مقاطع فيديو لشخص ظهر مرتديا ملابس خضراء غريبة يتجول في إحدى الشوارع،  ما أثار حالة من الارتباك بين المارة. وأعلد إلي الأهان قصة  مسلسل أمريكي باسم الرجل الأخضر ونال شهرة واسعة في العالم العربي في الثمانينيات. قام ببطولة المسلس بطل كمال الأجسام لو فريغنو،
الرجل الأخضر.. سر الغضب الذى يحول بطل السلسلة إلى عملاق لا يقهر - اليوم السابع
وتدور أحداث المسلسل حول العالم الفيزيائي ديفيد بانر الذي يعاني من آثار عن استطاعته انقاذ زوجته بعدما انقلبت بها السيارة ولذلك فهو يحاول دراسة الظواهر الجسمانية الخارقة التي تظهر في الناس عندما يكونون تحت ضغط إنقاذ من يحبونهم. ثم يكتشف نوع من أشعة غاما فيجربها في نفسه فيفجر الغضب الذي في داخله مما يجعله عندما يغضب يتضخم جسمه ويصبح لون بشرته أخضر ويحاول الانتقام من الذي أغضبه.
وفي نفس الوقت يحدث انفجار في المعمل الذي يعمله به وتعتبره السلطات الرسمية ميت رسميا. يشاهد أحد الصحفيين الرجل الأخضر فيلاحق ديفيد من مدينة إلى أخرى من أجل اكتشاف سره وفي نفس الوقت فإن ديفيد لا يرغب في للالتقاء بهذا الصحفي ويحاول اكتشاف دواء لما حدث له بأن يرجع إلى صورته الطبيعية.
وفي مقطع الفيديو المتداول، ظهر الشخص بزيه الأخضر الغريب وهو يجري هربا من دورية الشرطة بعدما تم إيقافه.

بدوره، قال الأمن العام السعودي عبر “تويتر”: “قبضت دوريات الأمن بمحافظة الإحساء في المنطقة الشرقية على مواطن لتعطيله حركة السير بالتنقل بين المركبات ومحاولة الهروب من مركبة أمنية”.

وأوضح أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل مع المقطع وأعرب بعضهم عن سعادتهم بالقبض عليه.

وظهر الرجل الأخضر في مقطع فيديو متداول،بزيه الأخضر الغريب وهو يجري هربا من دورية الشرطة بعدما تم إيقافه.وأعلنت وزارة الداخلية السعودية القبض على رجل ارتدى ملابس خضراء غريبة منتفخة وعطل حركة السير في الأحساء.

ووفقاً للوزارة، فقد قبضت دوريات الأمن العام في محافظة الأحساء على الرجل، بعد أن حاول الفرار من مركبة أمنية، وجرى إيقافه، وإحالته للنيابة العامة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!