عاجلمنوعات

تفاصيل جديدة في قصة البلوجر سارة محمد وخطيبها

تفاصيل جديدة في قصة البلوجر سارة محمد  كشفها خطيبها مصطفى محمد، مؤكدا أنه متمسك بخطيبته وإكمال مشوار حياتهما سويًا، وأنه لم يتخل عنها ولن يتخلى عنها فيما تبقى من عمره، مبديًا حزنه الشديد لما تعرضت له بسبب الحادث وحزنه الأكبر على منعه من التواصل معها.

وكشف مصطفى خطيب البلوجر سارة محمد، تفاصيل هامة في مداخلة هاتفيه مع الإعلامية ريهام سعيد، قائلا: «أنا بوجه كلامي دا لكل الناس ولسارة، أنا بحبها وسألت عليها من أول يوم الحادثة وكنت معاها وروحت معاها البيت، كنت بروحلها المستشفى وأسال عنها بس أهلها رافضين».

وتابع مصطفى قائلًا: «أنا من وقت الحادثة في المباحث ومشغول، وأنا طلعت البيت أكتر من مرة بس أهلها رفضوا الزيارة وكل يوم بكلم والدها، وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل، بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة اطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور».

البلوجر سارة وخطيبها مصطفى
تفاصيل جديدة في قصة البلوجر سارة محمد وخطيبها 2

 أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 28– 2 – 2023 في الإمارات العربية المتحدة

بداية التعارف بين سارة وخطيبها

قال مصطفى محمد، خلال تصريحات : عرفت سارة منذ عام تقريبا وبعد 5 شهور دخلت الباب من بابه وتقدمت لخطبتها وقرأنا الفاتحة ولبسنا الدبل، مضيفًا أنه بعد مرور 4 شهور تم الانفصال برغبة والدة سارة وأسرتها، إلا أنه تمسك بها وظل سويًا.

 تفاصيل يوم الحادث

أضاف:”كنا سويا يوم الحادث وفوجئت بمهاجمة 4 أشخاص وأطلقوا علينا طلق خرطوش وسارة نبهتنى”، مضيفًا: “أصيبت فى رأسي وأصيبت سارة فى عينيها وحضرت الأجهزة الأمنية والأسعاف وتم نقل سارة لمستشفى طلبة جامعة الإسكندرية الأميري، بينما فقدت بصرها وأنا تم علاجى ثم انتقلت للشرطة للتحقيقات وتم ضبط 3 متهمين من أصل 4 متهمين ارتكبوا الحادث”.

 أضاف: “قمت بزيارة سارة وأكدت لها أنني سأقف بحوارها ولن أتخلى عنها وأن ما حدث قضاء وقدر، وأمر الله، مضيفًا أنه تم رفض زيارتي فى المرة الثانية، إذ تعلل والدها بعدم قدرة سارة وتعبها الشديد”.

 الزواج

 

وتابع، “أن والدتها ترفض ارتباطنا قبل الحادث وبعده لأنها ترغب فى زواجها من شاب ثري، ولذلك تم رفض طلب والدى لزيارتها أكثر من مرة، على الرغم من أننى ذهبت إلى تحت المنزل وبالمستشفى وتمكنت من زيارتها فى غياب والدها”.

 

IMG-20230228-WA0028

ووجه مصطفى رسالة إلى سارة قائلًا: أنا لا يمكن أعيش بدونك ولم يحدث أن تخليت عنك ولن اتخل عنك، وأن بعض أصدقاء السوء نقلوا عنى كلام مغلوط وغير حقيقى وأنا أنتظر فرصة لتسمعى منى ولا أريد أن تسمعى من غيري.

 

وأعرب عن أمله فى إتمام شفاء سارة، وأن يستكملا حياتهما سويًا خلال القادم من حياتهما، مؤكدًا أنه لن يتركها أو يتخلى عنها، وأنه أصيب فى رأسه وأنه يتلقى العلاج.

مصطفى يروي تفاصيل الحادث في مداخلة هاتفية مع ريهام سعيد

روى مصطفى أيضًا خلال المكالمة الهاتفية عن الحادثة، قائلا: كان معانا قطة في العربية وسارة كانت تعبانة، وإحنا فالطريق بتكلم معاها لقيتها بتصوت مرة واحدة بتقولي خلي بالك ـ في راجل واقف في بندقية في وشي مدانيش فرصة لأي حاجة وحصل اللي حصل.

والد سارة يرد على كلام مصطفى

قال والد البلوجر سارة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد: «الولد دا قدمه نحس عليها من أول ما خطبها وفي حاجات كتير بتحصلها ومجاش غير مرة واحدة يطمن عليها وجيه عملنا مشاكل ومشي، واتصل بس مش كل يوم».

وتابع والد سارة: «قال أبوه وأخوه جم يطمنوا على سارة ومدخلوش الشقة، وقالوا إحنا هنجيب دبل بس مش هنعمل كتب كتاب دلوقتي»، معقبا: «أهم حاجة نطمن على سارة».

 

حادث مروع تتعرض له البلوجر سارة

جدير بالذكر أن سارة روت تفاصيل الحادث من قبل قائلة: كنت مع خطيبي وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي، وروحت معاه محطة الرمل ووقفنا في كارفور شوية احنا ساكنين في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر.

أسرة سارة تكشف تفاصيل الحادث

واستطردت: سارة بنت عندها 21 سنة قلبها طيب أثناء الحادث كانت تحمل قطة على قدميها ولما فاقت، بدأت بالسؤال على القطة، وظلت سارة لمدة 3 أيام تعاني من النزيف والقيء المستمر، حالتها النفسية الآن صعبة جدًا، حيث أصيبت بتشوهات في الرأس والوجه.

واختتمت أسرة سارة حديثها قائلة: عين حصل بها تهتك في الشبكية والقرنية ولا يوجد بها أي أمل، والعين الأخرى بها أمل بسيط، أتمنى الدعاء لها ودعمها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!