عاجلمرأة وطفل

5 طرق لإطالة فترة الجماع

هناك عوامل عدّة تؤثر سلبًا على الجماع بين الزوجين، لذا نسأل عن طرق مجربة وفعّالة لإطالة العلاقة الحميمة. في الحقيقة، من المعروف أنّ الجماع يتطلّب مسارًا بطيئًا وثابتًا، كما ليس صحيحًا بالضبط أن الرجال يستغرقون وقتًا أقل من النساء للوصول إلى النشوة الجنسية.
تابعي القراءة فيما يلي وتعرّفي معنا على 5 أساليب مجربة لجعل فترة العلاقة الزوجية أطول.

طرق طبيعية لإطالة وقت العلاقة الجنسية

10 أطعمة ومشروبات تقتل الرغبة الجنسية

طرق إطالة فترة الجماع

تقول الدكتورة كارول كوين، عالمة الجنس في فريق Good Vibrationsإنّ “الجنس ليس موقفًا ثابتًا، ولكنه موقف مرن”. وتضيف في الإطار نفسه: “لا يتعين عليك القيام بنفس الأشياء بنفس الترتيب في كل مرة”. إلى جانب ذلك تشير أيضًا إلى أنّ الليل ليس بالضرورة مفتاح الرغبة الجنسية عند المرأة والرجل.
مع ذلك، إليك أفضل الطرق لتجربتها إذا كنتما تريدلن الاستمرار لفترة أطول في السرير:

1. خطوات ما قبل الجماع

إنّ فترة الإستمناء ضرورية لضمان استمرار العلاقة بين الزوجين. بذلك، فإنك تمنحين نفسك فرصة أفضل للبقاء لفترة أطول أثناء ممارسة الجماع مع زوجك.

loving couple lying bed
5 طرق لإطالة فترة الجماع 4

2. الضغط على العضو

من المحتمل أنك سمعت عن “تقنية الضغط” من قبل. في الأساس، تشير هذه الخطوة إلى ضغط القضيب في المنطقة الواقعة بين القضيب والحشفة قبل القذف مباشرة. الفكرة من المناورة هي تعليق استجابة القذف واستعادة تركيزك على الوقت الحميم.

3. تغيير الوضعيات

في الواقع، يجب تعطيل الإيقاع الجنسي من أجل بلوغ النشوة عند المرأة والرجل في فترة أطول. لذلك يعتبر تغيير الوضعيات الجنسية مصدر جيد للإلهاء. كلما كان الأمر غير مألوف، كان ذلك أفضل. في الحقيقة، من الصعب جدًا على الجسم أن يصل إلى النشوة الجنسية في وضع لم يندفع فيه من قبل. إذا كنت تستلقين عادة لبلوغ النشوة الجنسية، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول للوصول إلى النشوة أثناء الوقوف. لذا، يمكن أن يكون تبديل الوضعيات طريقة رائعة لمواصلة الأمر مع منح جسمك وقتًا لتبديل التركيز.

4. إبطاء الوتيرة

يمكن أن يكون التقدم ببطء أكثر حسية وحميمية وممتعةً، وقد يسهّل تتبع النشوة الوشيكة. لذلك إذا كنت تريدين الاستمرار لفترة أطول أثناء ممارسة الجماع، فحاولي ببساطة أن تبطئي، فالأمر ليس سباقًا.

5. إصراف التفكير

قد تكون هذه الخطوة من الكليشيهات، ولكن هناك شيء من الحقيقة. فكّري في الجوارب الرياضية المتعرقة، أو أي شيء يشتت انتباهك عندما تقترب النشوة الجنسية. على الرغم من أنه لم يتم إثبات ذلك، فإن التفكير في الأفكار غير الجنسية يساعد في تجاهل الإحساس ويمنحك بعض الوقت.

أخيرًا، يمكنك أيضًا الإطلاع على سر نجاح العلاقة الحميمة للأزواج الجدد، فستوحين منهم الطرق التي تعمل في الجماع وكأنّكما في شهر عسل جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!