المانيامشاهير

قنوات عرض مسلسل “الكتيبة 101” في رمضان 2023

 

يشهد الموسم الرمضاني المقبل منافسة شرسة بين نجوم الفن بالدراما التلفزيونية بين كوميدي وتراجيدي، وتاريخي وغيرهم، بالإضافة إلى الدراما الوطنية التي أصبحت أساسي موسم رمضان، وهو “الكتيبة 101” والذي يخوض بطولته الفنان عمرو يوسف وآسر ياسين.

أبطال مسلسل الكتيبة 101
وتضم قائمة الممثلين في مسلسل “الكتيبة 101” كلا من عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير للمسلسل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا بالتزامن مع تصوير المسلسل المنتظر.

أحداث مسلسل الكتيبة 101
ويعد المسلسل من تأليف إياد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، حيث صور فريق العمل الأسبوع الأول من المسلسل الذي تدور أحداثه حول الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.

يشار إلى أنه في يوم 28 يناير 2018 شن تكفيريون هجوما على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال شبه جزيرة سيناء في مصر، فتصدت القوات للهجوم الذي نفذه أربعة مسلحين على مقر الكتيبة 101.
قصة مسلسل الكتيبة 101

ينتمي إلى الدراما الوطنية، ويعرض الدور البطولي للكتيبة “101” في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء.

قنوات عرض مسلسل الكتيبة 101
وأعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل “الكتيبة 101” على شاشة أون بشكل حصري بالتزامن مع عرضه على منصة واتش إت الإلكترونية.

 

 

received 2483484938485026
“الكتيبة 101”

 

 

سمية الخشاب تكشف مواصفات زوجها المستقبلي.. تعرف عليها

البوستر الرسمي للمسلسل

كشف المنتج تامر مرسي عن البوستر الرسمي لمسلسل “الكتيبة 101” عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنا عرضه حصريا على قناة أون في شهر رمضان.

تصدر البوستر الفنان عمرو يوسف وهو يرتدي بدلة ضابط الجيش المصري، والفنان آسر ياسين وهو يرتدي بدلة عادية وفي الخلفية مكان أشبه بالكتيبة العسكرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!