رياضة

هالاند يتفوق على صلاح بتسجيله 33 هدفاً في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز

سجّل اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، هدفاً في مرمى فريق أرسنال خلال المباراة التي جمعتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء، ليحطّم الرقم التاريخي للمصري محمد صلاح بعد أن بلغ عدد أهدافه 33 هدفًا خلال 38 مباراة، متفوقًا على صلاح الذي سجّل 32 هدفًا.

وانتهت المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي على أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وكان اللاعب كيفين دي بروين قد سجل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي، فيما سجّل اللاعب جون ستونز الهدف الثاني.

وعاد دي بروين لتسجيل الهدف الثاني والثالث، وقلّص فريق أرسنال الفارق بتسجيل هدف وحيد، ثم عاد هالاند وسجّل الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة والتسعين.

اكثر اللاعبين تسجيلََا للاهداف في موسم واحد في الدوري الانجليزي

 

تمكن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، من تحطيم الرقم التاريخي الذي حققه النجم المصري محمد صلاح في الموسم 2017-2018، بتسجيله 33 هدفا خلال موسم واحد من 38 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبذلك يصبح هالاند هو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم واحد من 38 مباراة، متفوقاً على لاعبين مثل لويس سواريز وكريستيانو رونالدو وآلان شيرر.

وتمكن هالاند من تحقيق هذا الرقم الرائع بعد تسجيله هدفاً في شباك فريق أرسنال خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ33 من الموسم الحالي، والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 4-1.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!