رياضة

بث مباشر لمتابعة مباراة ارسنال ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي

تستعد الجماهير لمتابعة مباراة ارسنال ضد تشيلسي في بطولة الدوري الانجليزي حيث تحمل المباراة أهمية خاصة للجميع خصوصا وانها ديربي إنجليزي خالص بين قطبي مدينة لندن .

وتقام مباراة أرسنال ضد تشيلسي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة بين سبورت

مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال يلا شوت بث مباشر YALLA SHOOT يلا كورة مباراة ارسنال بث مباشر دون تقطيع، يستعد نادي ارسنال لمواجهة منافسه تشيلسي ، في المباراة التي ستجمع ارسنال ضد تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

موعد مباراة ارسنال ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ارسنال ضد تشيلسي مساء اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، على ملعب «ستاد الإمارات» في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة مباراة ارسنال ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي

تنقل مجموعة قنوات بين سبورت القطرية منافسات بطولة الدوري الانجليزي بشكل حصري ، وستذاع مباراة أرسنال و تشيلسي عبر شاشتها على قناة بي إن سبورتس بريميم 1 اتش دي، بتعليق حسن العيدروس.

ويسعي فريق ارسنال بقيادة مدربة ارتيتا العودة الي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز حتي لو بشكل مؤقت بعد سقوطه في المواجهات الاخيرة وابتعاده عن الصدارة لصالح مانشستر سيتي صاحب الصدارة حاليا .

علي الجانب الأخر يعاني فريق تشيلسي علي كافة الاصعدة حيث خسر أمام برينتفورد في اللقاء السابق بنتيجة هدفين مقابل هدف وقبلها خسارة امام برايتون 2-0 وقبلها امام ولفرهامبتون 1-0 .

بث مباشر لمباراة ارسنال وتشيلسي

مشاهدة مباراة ارسنال ضد تشيلسي بث مباشر

ويعاني تشيلسي من الخسائر المتتالية وفقدان النقاط حيث كان اخر فوز علي حساب ليستر سيتي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة ال27 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

ويحتل فريق تشيلسي المركز المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 39 نقطة جمعها 10 انتصارات و9 تعادلات وخسر 13 مباراة ونجح لاعبو تشيلسي في تسجيل 30 هدف واستقبلوا 35.

 

علي الجانب الاخر يحتل فريق ارسنال المركز الثاني برصيد 75 نقطة من 33 مباراة حيث حقق ارسنال الفوز في 23 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 4 وسجل لاعبوه 78 هدفا واستقبلوا 38 .

مباراة أرسنال ضد تشيلسي بث مباشر

نتيجة مباراة الدور الاول بين ارسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي

نجح فريق ارسنال في الفوز علي تشيلسي بنتيجة هدف دون رد في مواجهة الدور الاول ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، سجله جابريال ماجاليس في الدقيقة 63 من عمر اللقاء .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!