رياضة

قبل لقاء الأهلي .. الكاف يتخذ قرار ضد الترجي التونسي

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” الكاف ” فتح تحقيق موسع بعد احداث الشغب الجماهير في مباراة الترجي التونسي امام شبيبة القبائل الجزائري وكذلك مباراة الاهلي ضد الرجاء المغربي في دور ربع النهائي بطولة دوري ابطال افريقيا .

يأتي ذلك بعدما توقفت مباراة الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري في دور ربع نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا بعد اشتباك الجماهير التونسية مع الأمن في ملعب رادس قبل ان يستأنف اللقاء من جديد .

كما شهدت مباراة الاهلي ضد الرجاء المغربي في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء شغب جماهيري بعد القاء الجماهير لزجاجات الماء علي لاعبي المارد الاحمر .

وجاء بيان الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف ليدين احداث الشغب والعنف التي شهدتها مباريات ربع النهائي وإعلان فتح تحقيق موسع لمنع حدوثها من جديد .

وقال الأمين العام للاتحاد الافريقي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للكاف : ما حدث في تونس والدار البيضاء غير مقبول ولا يمكننا مشاهدة ما حصل من الجماهير في تلك المباريات التصرفات غير مقبوله وندينها بشده وسيتم فتح تحقيق موسع من خلال اللجان المختصة لإتخاذ القرارات المناسبة .

وكان النادي الأهلي قد تعادل مع الرجاء المغربي سلبيا في مواجهة الاياب بدور ربع النهائي ليتأهل المارد الاحمر الي نصف النهائي بأفضلية فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين دون رد

ويواجه النادي الأهلي منافسه الترجي التونسي في دور نصف النهائي يوم 12 مايو الجري بتونس علي ان يكون لقاء العودة يوم 19 مايو .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!