رياضةعاجل

انسحاب الزمالك من السوبر .. اتحاد الكرة يتخذ قرارات عاجلة و3 بدلاء الأقرب

 

تشهد الساحة الرياضية المصرية حاليا أزمة كبيرة بعد إعلان انسحاب الزمالك من السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات أمام النادي الاهلي يوم الجمعة المقبلة .

وجاء قرار انسحاب الزمالك من السوبر علي خلفية قرارات اتحاد الكرة الأخيرة بوقف تنفيذ عقوبة لجنة الانضباط علي كهربا لاعب النادي الاهلي وهي الإيقاف 12 مباراة وغرامه مليون جنيه .

وقرر نادي الزمالك انسجابه من بطولة السوبر المصري علي خلفية قرار اتحاد الكرة بوقف النظر في قرار إيقاف كهربا لاعب النادي الاهلي 12 مباراة وهو القارا الذي اتخذه لجنة الانضباط

وتقدم النادي الاهلي بدعوي قضائية بالطعن علي تعيين لجنة الانضباط والقيم والاخلاق والصادر عنها القرارات السابقة لتتخذ لجنة الاستئناف قرارا بوقف النظر في الاستئنافات الاربعة والقرارت المطعون عليها لحين الفصل في الطعن علي تعيين لجنة الانضباط .

قرارات اتحاد الكرة لمواجهة انسحاب الزمالك من السوبر

واتخذ اتحاد الكرة قرارات جديدة في الوقت الحالي لتفادي الأزمة الكبيرة من انسحاب الزمالك من السوبر المصري وظهور البطولة بشكل سئ خصوصا مع إقامتها في الإمارات .

وطلب اتحاد الكرة المصري من نادي الزمالك ، حسم موقفه من المشاركة أو الإنسحاب من بطولة السوبر في موعد اقصاه اليوم ليتم تحديد الطرف الأخر أمام النادي الاهلي بعد انحساب الزمالك من السوبر .

كما وافق 3 أندية علي المشاركة في بطولة السوبر بعد انسحاب الزمالك من السوبر وهم بيراميدز و طلائع الجيش وفيوتشر .

ووصلت بعثة النادي الاهلي المشاركة في بطولة السوبر المصري لدولة الإمارات إستعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعه المقبل .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!