فيديومشاهير

فيديو.. شيرين عبد الوهاب في بروفات حفل روائع الموجي

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من خلف كواليس، عن استعدادات الفنانة شيرين عبد الوهاب للمشاركة في احتفال “روائع الموجي” الذي سيقام الخميس المقبل 4 مايو، بمشاركة مجموعة من نجوم الأغنية العرب منهم صابر الرباعي وأنغام ووائل جسار وعبادي الجوهر وعازف البيانو المصري العالمي رمزي يسي.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحته على فيسبوك مقطع فيديو من البروفات، وظهرت فيه المطربة شيرين عبد الوهاب، وهي تؤدي أغنية “أنا قلبي إليكم”، وهي من روائع و تأليف الملحن الراحل محمد الموجي، وكلمات الشاعر الراحل مرسي جميل. عزيز، ويقدمه الفنانة الراحلة فايزة أحمد.

كما أعلن آل الشيخ عن مسابقة تقام على هامش الاحتفال ، وكتب: فكرة وأحب أن أجربها ، وإذا نجحت سنكررها في الليالي الكبيرة … خذ مقطع فيديو يظهر تفاعلك مع حفلة ليله روائع الموجي (اثناء الحفلة) … لا تتعدى دقيقة واحدة … فهي تظهر ذوقك الموسيقي وانك تستمع الى نشوة الطرب الأصلي ويمكن القيام بذلك سواء في حضورك أو خلف الشاشات … والجائزة خمسين ألف ريال للمقطع الفائز … الذي أختاره بنفسي، وأظهر لنا إبداعك وأعدك الخميس 4 مايو إن شاء الله (أرسل الكليب كتعليق على). هذه التدوينة وإضافة الهاشتاغ) روائع الموجي.

الحفل، هو الأول الذي تشارك به المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد إنتهاء نزاعها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويقام على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى، ويتولى الإشراف الفني الموزع يحي الموجي، وقيادة الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

وسيقدم أغاني الحفل صابر الرباعي وأنغام وشيرين عبد الوهاب ومي فاروق وماجد المهندس ووائل جسار وعبادي الجوهر وزينة عماد، بالإضافة إلى عازف البيانو المصري العالمي رمزي يسى. .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!