اقتصاد

سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 3-5 تسجل ارتفاعا طفيفا

سجلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 3/5/2023 استقرارا نوعيا بالمقارنة بيوم الثلاثاء أمس.

 حيث سجلت أسعار الدواجن بشكل عام في بداية التعاملات بالأسواق ارتفاعا طفيفا  فإن سعر الفراخ البيضاء ارتفع من 65 جنيهًا إلى 68 جنيهًا  بزيادة قدرها 3 جنيهات فيما ارتفع سعر الفراخ الساسو من 75 جنيهًا إلى 82 جنيهًا بزيادة قدرها 7 جنيهات.

ونلاحظ أن الارتفاع ومن الجدير بالذكر أن هذه الأسعار تتغير باستمرار بسبب العديد من العوامل المؤثرة مثل العرض والطلب وتكاليف الإنتاج والتوزيع وأحوال الطقس والتغيرات في أسعار العلف والأعلاف وغيرها من العوامل يجب على المستهلكين متابعة التقارير الحالية للحصول على أحدث المعلومات حول أسعار الدواجن وغيرها من المنتجات الزراعية والغذائية.

أسعار أجزاء الفراخ

 

         نوع الجزء         سعر الكيلو (جنيه)

  • البانيه                165
  • الأوراك             75-81
  • الكبد والقوانص     65-70
  • الأجنحة            45-60

 

وتختلف أسعار أجزاء الفراخ حسب نوعية الجزء وموقع السوق ومن المعروف أن الأسعار قابلة للتغيير بشكل مستمر،  فإن سعر كيلو البانيه بلغ 165 جنيها اليوم، في حين يتراوح سعر كيلو الأوراك بين 75 و81 جنيهًا، ويتراوح سعر الكبد والقوانص بين 65 و70 جنيهًا للكيلو.

بينما يتراوح سعر الأجنحة بين 45 و60 جنيهًا ونظرًا لأن الأسعار تتغير بشكل مستمر فمن المهم الاستمرار في متابعة الأسعار والتحديثات المتعلقة بأسعار اللحوم والمنتجات الغذائية بشكل دوري نوافيكم بها بشكل يومي  في موقع أخبارنا من خلال بورصة الدواجن.

أسعار الدواجن والفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 3 مايو 

جدول أسعار الفراخ البيضاء حسب بورصة الدواجن:

الفراخ البيضاء  65 جنيها 
الفراخ البلدي  100 جنيها 
الفراخ الأمهات  50 جنيها 
الفراخ الساسو  76 جنيها 
سعر البانيه  150 جنيها 
سعر الأوراك  75 جنيها 

شاهد:

سعر الذهب اليوم

سعر الدولار اليوم

مع ملاحظة أن السعر يصل إلى المستهلك بزيادة من 10 إلى 15 جنيها حسب المكان والتاجر والنقل والسوق وعلى المستهلكين متابعة الأسعار بشكل دوري ويسعدنا تقديم خدمة الأسعار للدواجن لمتابعينا بشكل يومي طبقا لآخر التحديثات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!