مشاهير

مفاجأة عن إلغاء حفل مسلم.. بعد متابعة رئيس لجنة العمل

ما حقيقة إلغاء حفل المطرب مسلم ؟، الذي كان مقررا عقده غدا الخميس في مدرسة دلتا الأمريكية ؟، سؤال فرض نفسه مع تداول صور المطرب مع إعلان بقرار من نقابة المهن الموسيقية.

وعلق الدكتور محمد عبد الله “عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والناطق الرسمي باسمها” في تصريح خاص لـ “أخبارنا”، على القرار ، وقال: “هناك نقطة مهمة ، وهي: ويجب توضيح أن الحفل قد تم إلغاؤه بالفعل بعد متابعة رئيس لجنة العمل، كما تم إخطار إدارة المدرسة منصور هندي.

وتابع: “لكن تبين هنا أن من ألغي حزبه هو مسلم، أصدر قرارا بوقفه، ومنع التعامل معه، حتى انتهاء أزمة عقده مع المنتج السعودي سلطان. الشين بحسب ما تم الاتفاق عليه في الجلسة التي عقدت للتحقيق مع الطرفين “.

وأضاف عبد الله: “أما المطرب مسلم، صاحب أغاني (نسيت)، (صعبان عليكي)، (لسنا نادم) ، وغيرهم، فلا علاقة له بقرار الإلغاء”.

وقال الخبير القانوني حسام لطفي، “محامي عازف المهرجانات مسلم”، في تصريح خاص لـ “مصراوي”، “تقدمنا بشكوى ضد قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع المسلم من الغناء. ووقفه لتلافي هدر أحكام قانون العقوبات والملكية الفكرية في دولة تحترم القانون “. ويحترمه

وتابع: “طلبنا من النقابة التراجع عن التعليق، وربط يدها في الخلاف بين المسلم والمنتج ، حتى يتم حله قضائيًا، كما حدث من قبل في خلافات مماثلة، بما في ذلك قضية شركة روتانا، والمطرب تامر عاشور وكذلك المطرب محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ.

مسلم، أصدر بيانا صحفيا أكد فيه قلقه من موقف نقابة المهن الموسيقية من شكوى المنتج سلطان الشين ضده، مؤكدا أن المنتج تمسك بعقد باطل قانونيا وقع عليه. كان “قاصرا”.

وأكد المطرب أن وجود نزاع قضائي بينه وبين المنتج يحتم على النقابة أن تمسك يدها بالنزاع حتى يصدر فيها حكم قضائي، خاصة وأن النقابة كانت دائما تقول إنها تقف إلى جانب الفنانة ، وقد فعل ذلك في الخلاف بين “روتانا” والفنان “تامر عاشور” رغم أن الأخير لم يكن لديه أي دليل يدعمه في سعيه لخرق عقد ساري المفعول وقابل للتنفيذ قانونيًا يربطه بـ “روتانا”. ” شركة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!