المانيا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون | تويتر

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا علي منافسه برايتون اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “ البريميرليج ” .

مشاهدة مباراة برايتون و مانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت و تويتر اليوم في الدوري الإنجليزي، حيث يتواجه فريق مانشستر يونايتد وفريق برايتون في مباراة مهمة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة برايتون و مانشستر يونايتد  مساء اليوم الخميس الموافق 4 مايو ، وتعد هذه المباراة فرصة ذهبية لفريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز وتحسين مركزه في جدول ترتيب بطولة الدوري الانجليزي والصعود للمركز الثالث .

مشاهدة مباراة برايتون و مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ، وستنقل مواجهة برايتون ضد مانشستر يونايتد على الهواء عبر قناة بي إن سبورت beIN Sports Connect .

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر اليوم

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة برايتون ضمن مؤجلات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون
رابط مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

و يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز آماله في المنافسة على لقب الدوري، خاصةً أنه يبتعد عن المركز الثالث بفارق نقطتين فقط وفي حالة الفوز في المباراة المؤجلة اليوم يصعد للمركز الثالث .

ويدخل فريق برايتون المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعد فوزه الماضي على ولفرهامبتون بنتيجة 6 أهداف دون رد ، ويأمل في استغلال عامل الأرض والجماهير لخطف النقاط الكاملة من فريق مانشستر يونايتد في مباراة اليوم.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون يلا شوت اليوم

ويحتل فريق مانشستر يونايتد حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز قبل مباراة برايتون المؤجله حيث خاض مانشستر يونايتد 32 مباراة حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبو المارد الاحمر 49 هدف بينما استقبلوا 39 هدفا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون
رابط مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!