مشاهير

مي فاروق في حفل روائع الموجي .. تتصدر التريند

 

أثنى الجمهور ومستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على أداء مي فاروق المذهل في حفل روائع الموجي المقام في المملكة العربية السعودية، حيث غنت ببراعة وتألقت في تقديم إحدى أشهر أعمال الموسيقار الراحل محمد الموجي التي أدتها في  مسرح أبو بكر سالم في الرياض وحصل على إعجاب واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، واحتلّت صدارة التريند على تويتر خلال الساعات الماضية.

وشدت “مي” في حفل روائع الموجي بأغنية “اسأل روحك”، ونالت إعجاب كل الحضور، إذ نجحت أن تسلطنهم كعادتها بصوتها الشجي وأداءها المتميز.

وجاءت تعليقات الجمهور على أداء مي فاروق، كالتالي: “عظمة على عظمة” ، “الله على الزمن الجميل اللي ساكن في صوتك” ، “مي فاروق أبدعت وتألقت وأسرت القلوب بأغنية (اسأل روحك)” ، “وسعوا للسلطنة بقى.. تحيا معهد الموسيقى العربية والكونسرفتوار وكل حنجرة عليها ختم مصر” ، “مي فاروق رسميا يا جماعة ملكة وسيدة الطرب” ، “فخورين بيكي وبصوتك المصري الأصيل يا ست مي” ، “الوحيدة اللي يحق لها تغني أغاني أم كلثوم”.

وبثت قناة MBC مصر الحفل مباشرة، ويأتي احتفاءً بالموسيقار محمد الموجي، ويُقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهر المستشار تركي آل الشيخ في بداية البث مصافحا ضيوف الحفل، بينهم: حميد الشاعري، ميرفت القفاص زوجة الموسيقار الراحل عمار الشريعي، ونجله، وهشام الجخ، عمرو مصطفى، تامر عاشور.

وشهد الحفل تواجد كوكبة من نجوم الفن والإعلام، من مختلف أنحاء العالم العربي، وتحتفي هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بالموسيقار الراحل محمد الموجي، وتنظم ليلة استثنائية بعنوان روائع محمد الموجي، يحييها نجوم الطرب في مصر والعالم العربي: أنغام، عبادي الجوهر، صابر الرباعي، وائل جسار، ماجد المهندس، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!