مشاهير

حسن شاكوش يرد .. على اتهامات زوجته بطردها من المنزل وتحرير محضر ضده

رد حسن شاكوش على أزمته مع زوجته ريم طارق، التي تتهمه بطردها من المنزل والاستيلاء على منقولاتها وذهبها، جاء عبر حسابه على إنستجرام. وقال شاكوش إنه لا يمكنه التحدث عن زوجته حاليًا، لأنها لا تزال زوجته، ولأن البيوت لديها أسرار.

وأضاف أن بعض الأشخاص الذين يعرفونه شخصيًا ازدادوا انزعاجًا من هذا الحديث، ولكنه يشكر الله على نعمة السكوت والعقل في الأوقات العصيبة. وفي نفس الوقت، حررت ريم طارق محضرًا ضد زوجها حسن شاكوش، وقدمته إلى الشرطة، وأحاله الحكمدار إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

وأضاف شاكوش في تعليقه على الأمر: “أتمنى الكل يسأل عن الحقيقة قبل الحكم على أي حد، وأنا لا يهمني شخصيا أي اتهامات غير حقيقية لأني عارف نفسي واللي عملته في حياتي وفي شغلي”.

وختم حسن شاكوش تعليقه بالقول: “أنا بحب الجميع وأشكر كل اللي بيرسلوا لي رسائل الدعم والرسائل السلبية بقدرها وبشكل محترم وبشوف فيها النية الحسنة من صاحب الرسالة ومرسلها”.

تجدر الإشارة إلى أن حسن شاكوش هو مغني وملحن مصري، اشتهر بأغاني المهرجانات وأصبح من أشهر نجوم الشارع المصري في السنوات الأخيرة. ويعد هذا الحادث هو الأحدث في سلسلة من الأزمات التي تواجهها شخصيات الفن والإعلام في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!