رياضة

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساسولو في الدوري الايطالي

 

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساسولو بث مباشر اليوضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الايطالي ، ويمكنك مشاهدة مباراة انتر ميلان وساسولو  بث مباشر اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الايطالي ،والتي تقام على ملعب جوزيبي مياتزا عبر البث المباشر لمباراة انتر ميلان اليوم .

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساسولو  بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي
مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساسولو  بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي ، وتذاع مباراة انتر ميلان وساسولو  بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة، عبر قناة AD Sports premium 1، وعلي قناة Starzplay.

انتهى لقاء الدور الاول من بطولة الدوري الايطالي بين انتر ميلان وساسولو  بفوز الاول بنتيجة 2-1

 

موعد مباراة إنتر ميلان وساسولو  بث مباشر
من المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة انتر ميلان وساسولو  بث مباشر اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الايطالي في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة

 

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساسولو بث مباشر
مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساسولو  بث مباشر

يلا شوت بث مباشر مباراة إنتر ميلان وساسولو  اليوم في الدوري الايطالي YALLASHOOT
يلا شوت بث مباشر مباراة إنتر ميلان وساسولو  اليوم في الدوري الايطالي YALLASHOOT

مباراة ساسولو وانتر ميلان
وتعد المباراة مهمة بالنسبة لجماهير انتر ميلان حيث فقدان أي نقطة يبعده عن المشاركة في بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل خصوصا وسط منافسه شرسه مع غريمه وشقيقه ميلان الذي يقبع في المركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن انتر ميلان صاحب المركز الرابع .

رابط يلا شوت بث مباشر مباراة إنتر ميلان وساسولو اليوم في الدوري الايطالي YALLASHOOT

لمشاهدة مباراة إنتر ميلان وساسولو 
لمشاهدة مباراة إنتر ميلان وساسولو 

ترتيب الدوري الايطالي

انهي نابولي صراع الحصول علي لقب الدوري الايطالي ليظل صراع المراكز الأولي قائما بين يوفنتوس في المركز الثاتي 66 نقطة ولاتسيو المركز الثالث بـ65 نقطة وانتر ميلان في المركز الرابع برصيد 63 نقطة وميلان في المركز الخامس برصيد 61 واتلانتا في المركز السادس بـ58 نقطة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!