رياضة

بطولات فرانكفورت نادي عمر مرموش الجديد .. ورقم قميصه

أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني، تعاقده مع عمر مرموش، لاعب منتخب مصر وفريق فولفسبورج الألماني،في صفقة انتقال حر خلال الانتقالات الصيفية وبعقد ممتد حتي 2027 وبقيمة مالية تبلغ 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكتب فرانكفورت عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر :” سينضم المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا لصفوفنا في انتقال مجاني، بدءًا من موسم 2023/2024 ”

وسيرتدي عمر مرموش القميص رقم 7 رفقة فريق فرانكفورت الموسم المقبل

وداع مرموش لجماهير فولفسبورج

كتب عمر مرموش، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أعزائي مشجعي فولفسبورج، كما لاحظ العديد منكم بالفعل، فإن وقتي في النادي سينتهي بعد هذا الموسم، لهذا السبب أردت أن أغتنم الفرصة الآن وأخبرك بشيء واحد: شكرًا لكم! ، أشكركم على إعطائي فرصة لعب كرة القدم في أوروبا عندما كنت شابًا واتخاذ خطواتي الأولى في كرة القدم الاحترافية ، كونوا مطمئنين، سأبذل قصارى جهدي لهذا النادي في المباريات القليلة الماضية».

بطولات فرانكفورت

نجح فريق آينتراخت فرانكفورت في الحصول علي لقب الدوري الألماني مرة واحدة عام موسم 1959 بمسماه القديم ، بجانب 5 ألقاب فى كأس ألمانيا ولقب كأس أوروبا عام 1980 ، كما حقق لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي 2023.

ويحتل فريق فرانكفورت المركز الثامن في جدول تريب بطولة الدوري الالماني الموسم الحالي بعد لعب 32 مباراة محققا الفوز في 12 مباراة وتعادل 10 وخسر 10 مواجهات برصيد 46 نقطة ، بينما يحتل فريق فولفسبورج المركز السادس برصيد 49 نقطة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!