رياضة

مشاهدة مباراة الزمالك ضد اسوان في بطولة الدوري

مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان يلا شوت بث مباشر “يلا كورة” مباراة الزمالك اليوم يوتيوب بـدون تقطيع، مباراة الزمالك وأسوان اليوم في الدوري المصري 2023 حيث يستضيف الزمالك منافسه اسوان ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة الزمالك وأسوان اليوم في الدوري المصري
تنطلق مباراة الزمالك وأسوان اليوم في الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة .

حيث يستضيف فريق الزمالك منافسه، اليوم الخميس، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

ويسعي نادي الزمالك لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أملا في تعويض خسارته الماضية امام فريق الاسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وكذلك ابتعاده عن المنافسه من بطولة الدوري المصري حيث اصبح الطموح المشاركه في بطولة دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل

بينما يحاول فريق اسوان تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتحسين مركزة في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري وتضميت جراح الخروج من بطولة كأس مصر علي يد الداخلية بركلات الترجيح .

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث، بينما جاء فريق اسوان في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة

رابط بث مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك واسوان

يلا شوت.. مشاهدة مباراة الزمالك واسوان بث مباشر اليوم في الدوري المصري.. YALLA SHOOT ، ويسعي فريق الزمالك لتحقيق الفوز والأخذ بثأر الخسارة في مباراة الدور الاول حيث خسر امام اسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف

مشاهدة مباراة الزمالك ضد اسوان في بطولة الدوري

مشاهدة مباراة الزمالك ضد أسوان بث مباشر
ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة الزمالك واسوان بث مباشر اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة8 مساءً بتوقيت القاهرة .

بث مباشر يوتيوب | يلا شوت الآن مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر YALLA SHOOT، مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر

بث مباشر مباراة الزمالك ضد اسوان
سيتم بث مباراة الزمالك ضد اسوان اليوم الاربعاء الموافق 18 مايو 2023، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز وتذاع عبر القناة الرياضية ON Time Sports 1.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وأسوان

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وأسوان

مباراة الزمالك ضد اسوان بث مباشر

ويمكن متابعة مباراة الزمالك ضد اسوان بث مباشر اليوم عبر البث المباشر علي موقع أخبارنا،أو قناة ON Time Sports 1، التي ستقوم بنقل المباراة مباشرة للمشاهدين في مصر والعالم العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!