أخبار العالم

الأمير هاري وزوجته ميغان يتعرضان لمطاردة على غرار الأميرة ديانا

 

تعرض الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل لمطاردة  بالسيارات في نيويورك من قبل مصوري المشاهير وذلك على غرار حادث الأميرة ديانا الشهير، هذا وقد تم نجاتها بأعجوبة حيث وصفت المطاردة  أنها كارثية على حد وصف المتحدث الرسمي للأمير هاري والذي أعلن  أن المطاردة استمرت ساعتين ونتج عنها تصادمات قريبة.

 

هذا وقد أصدر المتحدث الرسمي  لهاري بيانا اليوم تحدث فيه عن الحادث حيث صرح بأنه قد 

نتج عن هذه المطاردة تصادمات قريبة مع سائقين آخرين على الطريق ومع  المشاة أيضا واثنين من ضباط شرطة نيويورك، وأعرب عن ضيقه بشأن المطاردة للمشاهير وأنها يجب أن لا تكون على حساب الأمن والسلامة. 

 

كان الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل ووالدتها دوريا ياغلاند في حفل توزيع جوائز في نيويورك وتم تكريم  ميغان  وحدثت المطاردة أثناء انصرافهم بعد الحفل.

 

 هذا وقد أصدرت إدارة شرطة نيويورك بيانا حيث أعلنوا عن وقوع الحادث وكشفوا عن وجود مصورين يجعلون تنقل الأمير هاري وزوجته ميغان صعبًا. 

 

وصف هاري الحادث بأنه تطفل شديد على غرار حادث والدته الأميرة ديانا والذي أودى بحياتها بسبب اصطدام سيارتها الليموزين في مطاردة مصورين متطفلين في العاصمة الفرنسية باريس في عام ١٩٩٧، وأوضح أنه طالما عانى من تطفل إعلامي ومضايقات المصوريين برغم انتقاله للعيش 

في الولايات المتحدة بسبب المضايقات والفضول الإعلامي الشرس برغم أن  هاري وميغان تنازلا عن أدوارهما الملكية عام ٢٠٢٠ وهذا لرغبتهم في العيش بعيدا عن الأضواء واختيار حياة هادئة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!