مشاهيرعاجل

مشاهدة حلقة دعاء فاروق وزوجها واحد من الناس كاملة

حلقة دعاء فاروق وزوجها واحد من الناس كاملة.. حلت المذيعة دعاء فاروق ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي، وكشفت الكثير من الأسرار عن حياتها الخاصة، بعدما استضافها مع زوجها؛ حيث كشفت عن فارق العمر بينها وبين زوجها عماد مختار، مشيرة إلى أنها أكبر منه بـ6 أشهر.

 

مشاهدة حلقة دعاء فاروق وزوجها واحد من الناس كاملة:

 

احتلت المذيعة التي اشتهرت بالبرامج الدينية التريند فور عرض الحلقة أمس، وبدأ البحث عن مشاهدة حلقة دعاء فاروق وزوجها واحد من الناس كاملة ، ومن أجل ذلك قام موقع أخبارنا بتلبية رغبات بحثكم عن مشاهدة الحلقة كاملة، ومن حسن الحظ، فإنها متاحة بدون مشاكل وسنضعها لكم خلال هذا التقرير.

مشاهدة مشاهدة حلقة دعاء فاروق وزوجها واحد من الناس يوتيوب:

مشاهدة مشاهدة حلقة دعاء فاروق وزوجها واحد من الناس
مشاهدة مشاهدة حلقة دعاء فاروق وزوجها واحد من الناس

من خلال بحث موقع أخبارنا عن لينكات مباشرة للحلقة لتوفيرها لمتابعي الموقع، وجدنا أن اليويتوب أتاح الحلقة كاملة ومن خلال مشاهدة حلقة دعاء فاروق وزوجها واحد من الناس يوتيوب، وضعنا لكم اللينك المباشر التي تستطيعون من خلالها متابعة الحلقة كاملة بدون تقطيع أو فواصل إعلانية.

 

حكاية زواج دعاء فاروق من زوجها:

 

خلال اللقاء استعرض الإعلامي عمرو الليثي كل قصة زواج الإعلامية دعاء فاروق وحكاية زوجها، حيث قالت «دعاء»: «تزوجت من عماد منذ ٢٠ عامًا بسرعة وذلك فى خلال شهرين فقط، وربنا أكرمنا ببعض، ووالدته طيبة جدًا وهذا شجعنى على الزواج، أنا أكبر من عماد زوجى بـ٦ شهور».

ثم أكملت: «اللقاء كان بالصدفة ولم أكن أعلم أنه جاء ليرانى ويتعرف عليا وكانت مفاجأة لى وله، وتم الاتفاق على الزواج وبسرعة أنهينا كافة التفاصيل وهو كان يريد الزواج بسرعة، وكانت لوالدته دور مهم فى إتمام الزواج».

ثم تابعت الإعلامية «دعاء فاروق»: «أحيانا أتأخر عن البرنامج وأقول لهم كنت بحمر الكبدة، والآن هناك من يساعدنى فى أمور البيت»، مشيرة إلى أن زوجها عماد مختار يشبه شخصية (سى السيد) فى المنزل، إذ إنهما أخذا بعض الوقت حتى يحدث بينهما اتفاق فى الرأي، حيث إنها تحرص دائما على حضور حفلات القنوات وزوجي.

اقرأ أيضًا:

 


 

كشف عماد مختار زوج الإعلامية دعاء فاروق، عن تفاصيل محنة المرض التي مر بها خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تعافيه من مرض السرطان.

وأضاف خلال حلوله وزوجته الإعلامية دعاء فاروق ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، قائلا :«الحمد لله الأزمة عديت، في البداية شعرت ببعض الألم واخدت مسكنات وكان الم في الظهر ولم اكن اقلق بشأنه وعندما زاد الالم ذهبت إلى طبيب فطلب مني تحاليل وأشعة، الدكتور قال لي انه ورم وباذن الله بسيط ونذهب إلى دكتور أمراض الأورام»

وعقبت الإعلامية دعاء فاروق قائلة :«بعد عمل المنظار علمنا انه ورم وقال لي الدكتور لا اعرف حميد أو خبيث، وكان ورم في القولون وقال الطبيب انه سرطان القولون وكانت صدمة قوية وقال عماد زوجي الحمد لله، بينما انهارت فور علمي بهذا الخبر».

وتابعت :«الصدمة كانت قوية وان الالم كان كبير ورهيب ومهم جدا الحالة النفسية للمريض، وفي مرحلة معينة كان زوجي يخبط راسه في الحيطة من الالم، وكنت بجواره واسانده»

وعقب زوجها قائلا :«دعاء ضعيفة وكانت بتعمل نفسها قوية وتقولي ما تخفش ولكنها تبكي، وانا اكتشفت دعاء في محنة المرض، وكانت مفاجأة لي لاني لا أتناول الطعام في الخارج ورياضي وكنت اريد أن اعرف السبب فأجاب الطبيب أن الحالة النفسية مهمة جدا وممكن تكون السبب بنسبة كبيرة».

وأشارت دعاء فاروق :«زوجي كتوم ولا يتحدث عن آلامه ومرضه ومشاكله، وقمنا بإخفاء الأمر عن والدتي وكنت أول من علمت بمرضه، وكانت المفاجأة وفاة أخت عماد بعد شهرين من مرض عماد، وكانت أزمة نفسية كبيرة وتأثر بشدة».

وأوضحت:«مرض زوجي تتطلب عمل جراحة وحدثت له مضاعفات والألم يشتد عليه، وكان كابوس ووفاة أخته، كما أصيب بكورونا، وكنت بجانبه وهو مريض كانسر ومصاب بكورونا، وحرصت على متابعة حالته ومساندته، وكنا لا ننام من شدة الالم وكانت فترة صعبة جدا».

وتابعت :«هناك بعض الناس تراني على الشاشة مبتسمة وتقول بتضحك وزوجها تعبان، وتعرضت لظلم من بعض الناس وانا كنت قوية ولا يفرق معي تلك الأمور، واعرف كيف اتعامل مع تلك الأمور، واخفينا المرض لمدة عام ونصف عن الناس وبخاصة والدة عماد».

 

ختامًا.. من خلال تقريرنا عن مشاهدة حلقة دعاء فاروق وزوجها واحد من الناس كاملة، وضعنا لكم لينك مباشر تستطيعون من خلاله متابعة الحلقة كاملة بدون تقطيع، حيث يتيح برنامج واحد من الناس الحلقات كاملة من خلال قناته الرسمية على قناة يويتيوب، كما يمكنكم متابعة كل التريندات المهمة على موقع أخبارنا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!