عاجلالفن

أفضل أفلام جيسون ستاثام على الإطلاق منذ بدايته إلى 2024

أفلام جيسون ستاثام..واشتهر الممثل البريطاني بتأديته لأدوار بطولية في عدة أفلام حركة ناجحة، من بينها “ذا ترانسبورتر”، “ذا إكسبيندابلز”، وسلسلة أفلام “فاست آند فيوريوس”، يشتهر ستاثام بلياقته البدنية العالية وبالقوة العضلية، بالإضافة إلى قدرته على أداء أعمال الأكشن والإثارة بشكل مميز.

أفلام جيسون ستاثام
أفلام جيسون ستاثام

أفلام جيسون ستاثام

يعتبر جيسون ستاثام واحدًا من أفضل نجوم الأكشن وأكثرهم شعبية بين الجماهير، بدأت مسيرته كرياضي في رياضة الغطس، حيث حقق المرتبة الـ12 على مستوى العالم في عام 1992، يتميز بمهاراته في عدة هوايات واهتمامات، وكان أيضًا عارض أزياء قبل أن يدخل عالم السينما ويصبح واحدًا من أبرز نجوم أفلام الأكشن.

جايسون ستاثام يعتبر نجمًا بارزًا في عالم أفلام الأكشن، حيث قام بتقديم عدة أفلام ناجحة فنياً وتجارياً، يتميز بحضوره الكاريزمي والجسدي اللافت، وقد استطاع ببراعة تقديم شخصياته في أفلامه بشكل يجمع بين الإثارة والمهارة التمثيلية.

أبرز أعمال جايسون ستاثام 

The Meg 2: The Trench هو فيلم أكشن وإثارة من إخراج بن ويتلي، وتأليف جون هوبر وإيريك هوبر، يجسد جايسون ستاثام دور جوناس تايلور، غواص الإنقاذ الذي يتعين عليه إنقاذ فريق علماء من سمكة قرش عملاقة من عصور ما قبل التاريخ.

Five Eyes : هو فيلم أكشن وإثارة من إخراج جاي ريتشي، وتأليف إيفان أتكينسون ومارن ديفيز وريتشي، يقوم جايسون ستاثام بدور عميل MI6 يتعاون مع عميل CIA (رايان رينولدز) لإيقاف أحد المخربين عبر الإنترنت (هيو جرانت).

The Expendables 4 : هو فيلم أكشن من إخراج سكوت وو، وتأليف سبنسر كوهين وماكس آدامز وجون جوزيف كونولي، يتحدث الفيلم عن بارني روس، قائد فريق من المرتزقة الذي يتعين عليه إنقاذ عالمة (ميغان فوكس) من منظمة إرهابية.

أفلام جيسون ستاثام

فيلم “War”

فيلم “War” :من إنتاج عام 2007 يُعتبر واحدًا من أفضل أفلام جيسون ستاثام، تدور أحداثه حول محقق فيدرالي يسعى للانتقام لصديقه الذي قتل على يد مجرم عديم الضمير، يقوم المحقق بالتقرب من مجموعة من العصابات الآسيوية لتحديد هوية القاتل، وهذا يؤدي إلى تفاقم الصراعات والمشاكل في رحلته لتحقيق العدالة.

فيلم Mechanic Resurrection

فيلم “Mechanic Resurrection: يُعد واحدًا من أقوى أفلام جيسون ستاثام التي تستحق المشاهدة، يروي الفيلم قصة قاتل محترف قرر التخلص من ماضيه الإجرامي والسعي إلى مستقبل أفضل ومع ذلك، يُجبر على العودة إلى عالم الجريمة عندما يتم اختطاف صديقته من قبل عدوه اللدود، يقوم القاتل بالسفر حول العالم لتنفيذ ثلاثة عمليات اغتيال خطيرة من أجل إنقاذ صديقته من الخاطفين.

أفلام جيسون ستاثام
أفلام جيسون ستاثام

فيلم The Italian Job

فيلم The Italian Job: الذي تم عرضه في عام 2003 يروي قصة فريق من اللصوص، يتكون من جون وستيلا وستيف وتشارلي وهانسوم روب، يخططون لسرقة سبائك ذهبية قيمة، بعد نجاحهم في السرقة، يقوم ستيف بخيانة صديقه جون وقتله، بهدف الحصول على السبائك الذهبية لنفسه، يهرب ستيف ويختفي، وبعد مرور اثني عشر شهرًا، يقوم الفريق بالتجمع من جديد ويخططون للانتقام من ستيف والحصول على الذهب مرة أخرى.

فيلم Parker

فيلم “Parker”: الذي صدر في عام 2013 هو واحد من أشهر أفلام جيسون ستاثام، ويعد من أفضل أعماله، تدور أحداث الفيلم حول لص فريد من نوعه يلتزم بقوانينه الخاصة أثناء السرقات، حيث لا يستهدف الفقراء ولا يؤذي أي شخص لا يستحق الأذى، يقوم بسرقة الأغنياء فقط، في إحدى المهمات، يخونه زملاؤه ويحاولون قتله وسرقة مكسبه، ينجو بأعجوبة ويقرر الانتقام من الجميع واستعادة أمواله.

اقرأ أيضا……..

أفضل أفلام مصرية حزينة 2024| لو محتاج تعيط.

فيلم The Bank Job

فيلم “The Bank Job” : يروي قصة تيري ليذر، رب الأسرة، الذي يتلقى عرضًا من صديقته السابقة بشأن خطة سرقة لأحد البنوك. يقوم تيري بتنفيذ الخطة بالتعاون مع فريق من الخبراء، بهدف الحصول على كمية كبيرة من المال، وأثناء تنفيذ العملية، يكتشفون أن الخزائن لا تحتوي فقط على الأموال، بل تحتوي أيضًا على العديد من أسرار رجال الأعمال في البلاد.

الفيلم يعد واحدًا من أشهر أفلام جيسون ستاثام، حيث يقدم مزيجًا من التشويق والإثارة، ويسلط الضوء على الجانب المظلم للأعمال المصرفية والتداول في العواقب الاقتصادية والسياسية لهذه الأفعال.

فيلم Hobbs and Shaw

فيلم “Hobbs and Shaw”: الذي صدر في عام 2019 يبدأ حكايته بتحالف غير متوقع بين رجل الأمان الأمريكي الدبلوماسي “هوبس” والمنبوذ “شاو” لمواجهة فيروس خطير يشكل تهديدًا للبشرية، يتعين على هؤلاء البطلين، “شاو” و”هوبس”، الاتحاد والتعاون لإنقاذ العالم من هذا الوباء المدمر.

الفيلم يقدم مزيجًا من الحركة، والإثارة، والمغامرة، ويأخذ المشاهدين في رحلة مليئة بالتحديات والمخاطر، حيث يجتمع الثنائي للقضاء على التهديد الكبير وإنقاذ العالم من الخطر.

أفلام جيسون ستاثام
أفلام جيسون ستاثام

ختاما…قدمنا تقرير عن بعض أبرز أفلام جيسون ستاثام حيث تألق هذا النجم في أفلام الحركة بأدواره البارزة والشخصيات القوية، بفضل مهاراته الاستثنائية في فنون القتال والأداء الرياضي، استطاع ستاثام أن يحقق شهرة واسعة وجماهيرية في عالم السينما.

من “The Transporter” إلى “The Meg”، مرورًا بـ”Fast & Furious” و”The Expendables”، استمتع الجماهير بتجارب مثيرة ومشوقة مع هذا النجم الذي يتميز بشخصياته الشجاعة والمغامرات اللافتة، بفضل تنوع أدواره وقدرته على جذب الانتباه، يظل جيسون ستاثام واحدًا من أبرز نجوم أفلام الحركة في عصرنا الحالي، وتظل أفلامه خيارًا رائعًا لعشاق هذا النوع السينمائي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!