منوعات

أفضل فواحة سيارة بسعر رخيص

يقع سائقي السيارات في الحيرة للحصول على أفضل فواحة سيارة بسعر رخيص في ظل وجود انواع واصناف عديدة من فواحات السيارات التي تأتي بين الاسلوب القديم الذي يتمثل في الشجرة الكرتون وزجاجة الزيت المعلقة وعلبة التابلوه وبين الاسلوب الحديث المتمثل في فواحة المكيف وفواحة ال usb.

أفضل فواحة سيارة

عند اختيار فواحة لسيارتك يجب ان تتناسب مع احتياجاتك وتفضيلاتك. وفيما يلي مجموعة متميزة من افضل الفواحات التي يمكن من خلالها اختيار افضل فواحة سيارة.

شاهد: افضل سيارة كهربائية للأطفال بسعر رخيص 2024

شاهد: أسعار جهاز تتبع السيارات في السعودية 2024

أفضل فواحة سيارة بسعر رخيص
أفضل فواحة سيارة بسعر رخيص

عوامل اختيار افضل فواحة سيارة

هناك العديد من العوامل التي تساعدك في اختيار فواحة للسيارة. ومن هذة العوامل هي:

  • نوع رائحة الفواحة

يأتي معطرات السيارة بمجموعة متنوعة من الروائح، بدءًا من الروائح الزهرية ووصولاً إلى الفواكه والتوابل. لذا يجب اختيار الرائحة التي تعجبك والتي تشعرك بالراحة والاسترخاء أثناء القيادة.

  • مدة استمرار الرائحة داخل السيارة

تدوم بعض فواحات السيارات تدوم لفترة أطول من غيرها. لذا عليك اختيار معطراً للسيارة يدوم فترة طويلة بدرجة كافية ليدوم طوال رحلتك بأكملها.

  • سهولة استخدام فواحة السيارة

ينبغي أن تكون فواحة السيارة سهلة الاستخدام وقابلاة للإزالة لإعادة تعبئتها بسهولة. لذا عليك باختيارة فواحة مزودة بحامل مريح مما يسهل الامساك به.

أنواع أفضل فواحة سيارة بسعر رخيص

تختلف فواحة السيارة في السعر حسب النوع والحجم والرائحة. لذا عليك اختيار فواحة للسيارة تناسب ميزانيتك وفي نفس الوقت تكون ذات رائحة جذابة.

وفيما يلي مجموعة متميزة من أفضل فواحات السيارات التي تناسب احتياجاتك:

  • فواحة الشجرة

الفواحة  الورقية المعتادة على شكل شجرة الكريسماس وتعلق بمراة السيارة وتتميز بسعرها المنخفض ولكن عمرها الافتراضي قصير وتقدمها العديد من الشركات لذا لابد ان تشتريها من تاجر اكسسوارات معروف

  • فواحة زجاجة الزيت

فواحة زجاجة الزيت تعتبر من اخطر الفواحات في السيارة بالرغم من كفائها وعمرها الافتراضي الطويل فهي ثقيلة على مراة السيارة وقد ينقطع الجبل الخاص بها وترتطم بزجاج السيارة وتسبب في تهشيمة مما قد يشتت انتباه السائق ويتسبب في حادث

  • فواحة التابلوه

تحتاج فواحة التابلوه مكانًا مسطحًا في لوحة القيادة أو وحدة التحكم في السيارة، ولكنه غير فعال بالنسبة للسيارات التي تكون متوقفة في الشمس لساعات ويختلف عمرها الافتراضي.

  • فواحة مكيف الهواء

تعتمد فواحة مكيف الهواء على قوة موزع هواء المكيف في الانتشار، وهو مفضل للسيارات التي يعمل تكييفها بشكل جيد أو التي تشكو من روائح المكيف الكريهة. وهي متوفرة في مجموعة من التصاميم، بعضها يصل عمره الافتراضي إلى 6 أشهر.

  • فواحة الولاعة وال usb 

انتشرت مؤخرا فواحات الكترونية تعمل على اطلاق ابخرة داخل السيارة وتستمد طاقتها من الولاعة ومخرج ال USB وهي مشابهة لالية عمل فواجات المنزل ولكن يجب شرائها من مصدر موثوق لانها يمكن ان تضر الدائرة الكهربائية للسيارة وتسبب في حريق صغير.

أفضل فواحة سيارة بسعر رخيص
أفضل فواحة سيارة بسعر رخيص

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!