تعلم اللغة الالمانية

افضل 5 كورسات للمبتدئين لتعلم اللغة الألمانية

تعلم اللغة الألمانية بسهولة. يعاني العديد من الطلاب خاصة اللاجئين والمهاجرين العرب في ألمانيا ، من العثور على كتاب أو موقع جيد وشامل لتعلم اللغة الألمانية ودراستها في مستوياتها الرئيسية الثلاثة المعروفة.
تعلم اللغة الألمانية
تعلم اللغة الألمانية

تطبيق للمبتدئين لتعلم اللغة الألمانية

على الرغم من انتشار عشرات المواقع على الإنترنت ، وآلاف الفيديوهات على اليوتيوب ، ومئات التطبيقات على سوق جوجل بلاي ، ورغم جودة هذه التطبيقات وتوفير العديد من الأساليب لتعلم اللغة الألمانية وقواعدها بشكل احترافي فهي لا تزال ناقصة وغير مكتملة وغير شاملة ولا تلبي جميع احتياجات الطالب لتعلم اللغة الألمانية. وهنا يأتي دور الطالب أو الشخص الذي يريد التعلم بغض النظر عن عمره أو جنسه سواء كان رجلاً أو امرأة يبحث عن تطبيق متميز ورائد وموثوق لتعلم اللغة الألمانية على شكل امرأة تبحث عن تطبيق متميز ورائد وموثوق لتعلم اللغة الألمانية بشكل احترافي وتلبية احتياجاته. يحتاج ويثريه في بعض الأحيان من حضور دورات اللغة في حال لم يكن لديه الوقت لحضور مثل هذه الدورات إما بسبب ارتفاع تكاليفها أو بسبب العمل لذلك فإن التطبيق الألماني بين يديك هو التطبيق المثالي لدراسة اللغة الألمانية بمستوياتها الثلاثة المعروفة وبعد تنزيل التطبيق يجب على المستخدم اختيار المستوى الذي يريد دراسته من بين المستويات الثلاثة. يمكن للشخص أن يراجع في الوقت الذي يريد أن يفهمه ويستوعبه كثير من الأشخاص الذين قاموا بتنزيل التطبيق على هواتفهم المحمولة والأجهزة اللوحية يعتبرونه تطبيقًا مثاليًا للتكامل وتعلم اللغة الألمانية على جميع المستويات. يمكنك أيضا مشاهدة: تعلم اللغة الالمانية عن طريق واتس اب
تعلم اللغة الألمانية
تعلم اللغة الألمانية

أفضل التطبيقات تعلم اللغة الألمانية بسهولة

 تعتبر اللغة الألمانية من أهم اللغات المنتشرة حاليًا والتي يسعى الجميع لتعلمها ، وهدفك من تعلم السفر للدراسة والعمل ، أو لمشاهدة الثقافة الأوروبية أو حتى قراءة الكتب والتكنولوجيا الحديثة يمكن أن تساعدك في ذلك حيث أن هناك العديد من تطبيقات الهاتف المحمول الرائعة التي تساعدك على تعلم اللغة الألمانية بسهولة.

تطبيق دوولينجو

Duolingo هو تطبيق تعلم لغة مختلف معروف جيدًا من بين اللغات التي يمكنك تعلمها من خلال هذا التطبيق الألمانية بالطبع بالإضافة إلى الإنجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى يركز هذا التطبيق على تعليمك جميع المهارات اللغوية المختلفة والقراءة والكتابة والاستماع والنطق.

تحميل

تعلم اللغة الألمانية
تعلم اللغة الألمانية

تطبيق Rosetta Stone

تطبيق آخر رائع جدًا لتعلم اللغة الألمانية ، يتميز هذا التطبيق بطريقة تدريس اللغات بدلاً من مجرد ترجمة النصوص من الإنجليزية إلى الألمانية ، يحاول التطبيق أو يساعدك على ربط كلمة بصورة أو صوت أو حتى فيديو هذه الفكرة رائعة جدًا لتعلم اللغة الألمانية وأي لغة أخرى ، حيث تساعدك على حفظ الكلمات وتذكرها بسهولة.

تحميل

تعلم اللغة الألمانية
تعلم الألمانية

تطبيق Memrise

تعتمد Memrise على طريقة تعلم مميزة ، حيث يستخدم التطبيق البطاقات التعليمية كوسيلة مساعدة لتذكر الكلمات ، ويكرر التطبيق الكلمات على فترات من أجل تسهيل حفظها للمتعلمين، يوفر هذا التطبيق أيضًا مقاطع فيديو من متحدثين أصليين بالإضافة إلى دروس من خبراء اللغة الألمانية.

تحميل

تطبيق أنكي

هذا التطبيق رائع جدًا لتعلم الكلمات الجديدة وحفظها Anki باللغة اليابانية تعني “الحفظ عن ظهر قلب” وهذا بالتأكيد ما يقدمه لك التطبيق لأنه يساعدك على حفظ الكلمات بسهولة من خلال البطاقات التعليمية ونظام التكرار الجيد مع هذا التطبيق يمكنك تعلم الكثير من الكلمات الجديدة في وقت قصير بفضل طريقة التعلم الرائعة.

تحميل

Busuu

تطبيق رائع جدًا لتعلم لغات مختلفة مثل الألمانية واللغات الأخرى ، يساعدك تطبيق Busuu على تعلم اللغة من الصفر إلى المستوى b2. يحتوي التطبيق على مجتمع تعليمي يضم أكثر من 90 مليون شخص يتعلمون لغات مختلفة ، ويساعدك التطبيق أيضًا على التواصل مع المتحدثين الأصليين للغة لمزيد من الإتقان. يتميز هذا التطبيق بالبساطة وسهولة الاستخدام حيث يتميز التطبيق بواجهة بسيطة للغاية ، وهذا التطبيق سريع وخفيف. من حيث التعلم ، يقدم هذا التطبيق حوارات ودروسًا تفاعلية يقدمها خبراء اللغة الألمانية.

تحميل

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!