الفن

أفضل مسلسلات حروب أجنبية 2024 تستحق المشاهدة

مسلسلات حروب أجنبية 2024… يتساءل الكثيرون حول أفضل مسلسلات الحروب الأجنبية التي يفضلها العديد من عشاق الدراما حول العالم، وكذلك أفضل مسلسلات الحروب التي تحكي عن الحرب العالمية الأولي والثانية، ومن خلال السطور التالية نتعرف على أفضل مسلسلات الحروب 2024.

أفضل مسلسلات حروب أجنبية 2024 
أفضل مسلسلات حروب أجنبية 2024

مسلسلات حروب أجنبية 2024

مسلسلات حروب أجنبية… تعتلي مسلسلات الحروب أفضل المسلسلات لدي العديد من عشاق الدراما الأجنبية، وتتميز مسلسلات الحروب بالدراما التشويقية التي يفضلها العديد من عشاق الدراما.

ومن خلال تقريرنا التالي نوضح أفضل مسلسلات الحروب الأجنبية 2024، والتي يفضلها العديد من محبي دراما الحروب.

أفضل مسلسلات حروب أجنبية 2024 

مسلسلات حروب أجنبية… مسلسل Generation War: تروي قصة المسلسل حول 5 أصدقاء من ألمانيا، أضطروا للذهاب للحرب العالمية الثانية و قد وعدوا بعضهم البعض أن يعودوا و يجتمعوا بإجازة عيد الميلاد القادمة ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل بأخذ مجري اخر ومصير جديد للأصدقاء الخمس.

المسلسل من بطولة ميريام شتاين، توم شيلينغ، غوتس شوبير، لودفيج تريبت، هنرييت ريشتر رول، سيلفستر غروث، كاتارينا شوتلر، شرودر هيلديغارد، فولكر بروك.

مسلسل الرجل في القلعة العالية The Man in the High Castle: هو مسلسل أمريكي مستوحي من رواية صدرت بنفس الأسم عام 1983، حيث تدور أحداث المسلسل وتقع في تاريخ بديل حيث انتصرت دول المحور في الحرب العالمية الثانية. تقسيم الولايات المتحدة إلى ثلاثة أجزاء، الجانب الغربي من البلاد تسيطر عليه إمبراطورية اليابان تحت مسمى “الولايات اليابانية الهادئة”، والجانب الشرقي تسيطر عليه دولة ألمانيا النازية تحت مسمى “الرايخ النازي الأعظم”، وتفصل بينهما “المنطقة المحايدة” التي تعمل كمنطقة عازلة بين الإمبراطورتين.

شاهد أيضًا 

مسلسلات حرب العالمية الأولى والثانية 

مسلسلات حروب أجنبية… تعد مسلسلات التي تروي عن الحروب العالمية الأولي والثاني قائمة أكثر مسلسلات الحروب والأكشن الأجنبية مفضلة لدي الجمهور والتي يفضلها العديد من عشاق الدراما، وعلى الرغم من عدم واقعية أفلام الحروب وخاصة الحرب العالمية الثانية والثالثة، إلا ان طريقة السرد نالت إعجاب العديد من الجمهور حول العالم.

مسلسل Band Of Brothers: وهو المسلسل الحربي الأكثر شعبية حول العالم والأعلى تقييم بين المسلسلات الحربية بتقييم وصل إلى 9.2 على موقع تقييم الأفلام العالمي IMDB، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

مسلسل Band Of Brothers هو مسلسل حربي يروي عن دخول الولايات المتحدة الأمريكية للحرب العالمية الثانية وتدور القصة حول فرقة المظلات الأمريكية “إيزي” منذ مرحلة التدريب حتى انتهاء الحرب مرورًا بعملية إسقاط نورماندي وتحرير فرنسا ومعركة تحرير باستوجن وأيضًا تحرير هولندا واكتشاف المحارق واجتياح ألمانيا وكيفية تعاطي الجنود مع الحرب.

المسلسل من بطولة دوج إلين، ياون بيلي، فيليب بارانتانا، نيكولاس آرون، كيرك أكفيدو، بيتر يونجبلود هيلز ومن إخراج المبدعان توني تو، ميكائيل سالومون.

مسلسلات حرب العالمية الأولى والثانية 
مسلسلات حرب العالمية الأولى والثانية Band of Brothers. Photo by: David James

مسلسل The Forgotten Army – Azaadi Ke Liye: يروي المسلسل حول سعي الملازم سودهي وجيشه يقاتلون من أجل استقلال الهند خلال الحرب العالمية الثانية كجزء من الجيش الوطني الهندي؛ رحلة وتضحية الجيش الوطني الهندي من أجل أتسقلال البلاد.

المسلسل من بطولة سوني كوشال، كارانفير مالهوترا، تشودري روهيت، تي جاي بهانو، أخيل آير، شارفاري واغ.

مسلسل World on Fire: يحكي المسلسل حول الحرب العالمية الثانية، وقصتها من خلال تشابك مصائر الناس العاديين المواطنين من جميع أطراف هذا الصراع العالمي وتأثير الحرب على حياتهم اليومية.

المسلسل من بطولة عدد من نجوم الممثلين الأنجليز على رأسهم جوليا براون ويشاركها البطولة عدد من فنانين بريطانيا العالميين ليزلى مانفيل، بليك هاريسون، شون بين، زوفيا ويشلاش، باركر سويرز، هيلين هانت، برايان سميث.

مسلسل Greatest Events of WWII in Colour: هي سلسلة وثائقية تعرض أهم أحداث الحرب العالمية الثانية، وتروي عن الهجوم على “بيرل هاربر” حتى “غزو النورماندي”، وتعرض خلال ال10 حلقات عن أهم وأكبرأحداث الحرب العالمية الثانية.

مسلسلات حرب العالمية الأولى والثانية 
مسلسلات حرب العالمية الأولى والثانية

ختامًا قد قدمنا خلال تقريرنا عن أفضل مسلسلات الحروب الأجنبية، كذلك أفضل مسلسلات الحروب العالمية الأولي والثانية لتناسب جميع الأذواق المختلفة لدي الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!