عاجلمشاهير

بعد حديثه عن تأمين مستقبله .. حمو بيكا يكشف حجم ثروة عمر كمال.. اعرف كام

كشف مطرب المهرجانات حمو بيكا تفاصيل  حجم  الثروة التي يمتلكها زميله نغني المهرجانات عمر  كمال

 

وكان فيديو للمطرب عمر كمال، مع مغني المهرجانات حمو بيكا -عبر تطبيق انستجرام- قد أثار حالة كبيرة من الجدل، حيث ظهر الثنائي في مقطع طريف وهما يتحدثان عن عدم زواج الأول.

 

وخلال الفيديو، أوضح عمر كمال، إنه يرفض الزواج في الوقت الحالي، ولا نية له حاليا بالزواج، ليؤكد بتلك التصريحات عدم صحة الأنباء التي ترددت حول سعيه للزواج من طليقة أحمد الفيشاوي، بسبب ظهورهما في عدة مناسبات معا.

 

received 537069988004600

 

أغنى 10 نجوم في الفن والغناء في مصر

 

حجم ثروة عمر كمال

ويؤكد الفيديو، سالف الذكر، أن علاقة عمر كمال مع طليقة الفيشاوي، مجرد علاقة صداقة فقط.

فيديو عمر كمال مع حمو بيكا

نشر المطرب الشعبي عمر كمال، مقطع فيديو له مع مغني المهرجانات حمو بيكا، داخل سيارته، ليجمعهما حوار طريف حول سبب عزوف الأول عن الزواج.

 

وفي بداية الفيديو، برر عمر كمال، سبب عدم زواجه حتى الآن قائلا: «الجواز مش جاي معايا يا بيكا»، ليرد عليه حمو بيكا متسائلا: «انت بتجمع فلوس ليه»، ليرد الأول قائلا: «عشان اتمتع».

 

واجاب حمو بيكا، على عمر كمال، مستنكرا: «ياريتني أشوفك بتتمتع انت ممكن تموت وتسيب الفلوس دي»، فأجاب عمر، قائلا: «عاوز تأمين مستقبلي الأول بعدين اتجوز وأمن مستقبل عيالي».

 

ورد حمو بيكا، على عمر كمال قائلا: «الفلوس دي بتروح فين.. تأمن مستقبلك أكتر من كده.. انت بتلعب في 30 مليون يا عمر»، ليرد كمال عليه قائلا: «الله أكبر يا عم.. فيه إيه يا بيكا احنا سنتين تلاتة نجومية لسة ما عملناش حاجة».

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!