رياضةعاجل

مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز.. موعد اللقاء وتشكيل الفريقين والحكام والقنوات الناقلة

يبحث العديد من جماهير وعشاق النادي الأهلي عن تفاصيل المباراة القادمة للنادي الأهلي بمع نادي سياتل ساندرز يعد فوزه في المواجهة الافتتاحية للبطولة، على أوكلاند سيتي ليخرج الأخير من البطولة

وحقق فريق الأهلي فوزاً مستحقاً على أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون رد ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد طنجة، ضمن الجولة الأولى لمنافسات كأس العالم للأندية.

 

موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية 2022

يلتقي الاهلي وفريق سياتل ساوندرز يوم السبت 4 فبراير 2023 على ستاد طنجة ومن المنتظر أن تنطق صافرة بداية المباراة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية

received 1557988214679096
مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز

 

حكم قراءة الفاتحة عند عقد النكاح

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية 2022

أعلنت القناة الرياضية المغربية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2022 بصورة قانونية تمامًا نظرًا لتنظيم البطولة في المغرب.

كما أعلنت شركة الرياضة السعودية بث بطولة كأس العالم للأندية عبر قناة SSC.

ومن المقرر أن يتم إذاعة لقاء الأهلي وسياتل ساوندرز على القناة،

 

images 24
مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سياتل ساوندرز الأمريكي
استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على ملامح تشكيل فريقه لخوض المباراة المقبلة، أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، في ربع نهائي المونديال.

ويبدو أن المدير الفني بالنادي الأهلي كولر، استقر بعدما تأكد من جاهزية محمد هاني، للمشاركة في المباراة، على بدء اللقاء أمام سياتل، بنفس تشكيل مباراة الفريق أمام أوكلاند سيتي.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع أمام سياتل ساوندرز على النحو التالي..
– حراسة المرمى: محمد الشناوي.

– خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني.

– خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية.

– خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف، حسين الشحات.

فيفا يعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسياتل بمونديال الأندية
تشكيل ساوندرز
يعد سياتل ساوندرز فريقًا حديث العهد في كرة القدم، وتأسس في نوفمبر/ تشرين الثاني 2007، قبل نحو 15 عامًا ونصف تقريبًا من الآن، وخلال تلك الفترة الوجيزة، حقق الفريق إنجازات كبيرة قياسًا بحداثة ظهوره، وتوج بطلًا لدوري أبطال كونكاكاف للمرة الأولى في تاريخه العام الماضي.
كما توج ساوندرز بطلًا للدوري الأمريكي مرتين في نسختي 2016 و2019، واقتنص كأس الولايات المتحدة 4 مرات، في دلالة على قوة تأثيره مقارنة بحداثة عهده باللعبة الشعبية الأولى.
يتأهب ساوندرز للمشاركة الأولى في تاريخه بمسابقة كأس العالم للأندية، بعد فوزه على بوماس أونام المكسيكي بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لنهائي دوري أبطال كونكاكاف 2022.
حكام مبتراة الأهلي وسياتل

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويلعب الأهلي مع سياتل الأمريكي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الدور الربع النهائي لمونديال الأندية 2022.

وأوضح الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن يدير اللقاء طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة أنتوني تايلور، ويعاونه جيري بيسويك، وآدم نون وسيكون الحكم الرابع الصيني ما نينغ.

ويدير تقنية الفيديو الحكم الفرنسي جيروم بريسارد، ويعاونه الإيطالي ماسيميليانو إيراتي، فيما سيتولى تسلل تقنية الفيديو الجزائري موكران جريرا، ومساعد تقنية فيديو المغربي رضوان جيد.

وحسم الأهلي تأهله إلى ربع نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز الذي حققه مساء أمس الأربعاء، أمام أوكلاند سيتي بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب “ابن بطوطة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!