عاجلمشاهير

تفاصيل احتفال آمال ماهر بعيد ميلادها (صور)

احتفلت الفنانة آمال ماهر بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم 19 فبراير، وإليكم تفاصيل الاحتفال وشاركت آمال ماهر جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة لها احتفالا بعيد ميلادها.
422100 0آمال ماهر

خطوات الحصول على معاش إضافي في قانون التأمينات الاجتماعية والفئات المستحقة

422095 0آمال ماهر في جلسة تصوير جديدة احتفالا بعيد ميلادها

ظهرت آمال ماهر في الصور ترتدي فستانا أسود بسيط مع حزام حدد خصرها، مع حذاء أسود برقبة عالية.

422096 0
آمال ماهر ظهرت بفستان أسود وتركت شعرها ينسدل ناعما على كتفها وتزينت بسلسلة ذهبية.
422097 0فستان آمال ماهر

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور كريم مسلم، وكتبت آمال ماهر رسالة إلى جمهورها لتشكرهم فيها على احتفالهم بعيد ميلادها.

422098 0آمال ماهر

وقالت آمال ماهر: شكرا لكل من تمنى لي عيد ميلاد سعيد، وأتمنى أن يستمر الحب بيننا، أحبكم جميعا. وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور كريم مسلم

422094 0

ووجهت الفنانة آمال ماهر رسالة لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي لموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى سعادتها بالحب الذي تجده من المقربين.

وشاركت آمال ماهر صورة جديدة عبر حسابها الشخصي لموقع إنستجرام، بمناسبة عيد ميلادها الـ 38، وعلقت عليها قائلة: «أود أن أشكر كل من تمنى لي عيد ميلاد سعيد وآمل أن يستمر الحب بيننا في الازدهار، أحبك جميعًا».

 

وأحيت آمال ماهر حفلًا كبيرًا في مدينة العلمين الجديدة في شهر يوليو لعام 2022، وحرصت على تقديم العديد من الأغاني التي تفاعل الجمهور معها بشكل ملحوظ، والذي تم ملاحظته أيضًا هو حضور جمهور من معظم جنسيات الوطن العربي، وجاء ذلك الحفل بعد اختفاء سنوات طويلة لآمال ماهر عن الجمهور

وكانت آمال ماهر قد أحيت حفلا غنائيا في العلمين الجديدة أغسطس الماضي. واختارت آمال ماهر اللون الأبيض لإطلالتها مع “جمبسوت” أظهر رشاقتها.

422099 0آمال ماهر

وقدمت آمال ماهر خلال الحفل أغنتين من ألبومها الجديد، الأولى تحمل اسم “ذرة رجولة” والثانية “الحكاية في مشهدين”، كما أكدت خلال الحفل أن ألبومها سيصدر قريبا، وقدمت باقة طربية متنوعة ومميزة من أغانيها بجانب عدد من أغاني كبار نجوم الطرب مثل فيروز ووردة وأم كلثوم.

وبدأت آمال ماهر حفلها وانهته بأغنية “طوبة فوق طوبة”، مع تفاعل كبير من الجمهور، الذين استقبلوها بالزغاريد، مرفرفرين الأعلام المصرية عاليا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!