عاجلمشاهير

تفاصيل رفع نقابة الموسيقيين قرار إيقاف عازف الأورج محمد عبد السلام

رفعت نقابة المهن الموسيقية قرار إيقاف عازف الاورج محمد عبد السلام من سجلاتها ونشر عازف الأورج محمد عبد السلام مقطع فيديو طريف عبر حسابه على TikTok.

ويحمل الفيديو عنوان “حرامي دخل على عبد السلام البيت” ويظهر محمد عبد السلام وهو في منزله برفقة أصدقائه بينما يقتحم حرامي البيت وهنا يبدأ عبد السلام في العزف على الأورج فينسجم الحرامي مع الموسيقى ويبدأ في الرقص.

 

 

سلمى حايك تلفت الأنظار إليها في ميلانو بهذا الأمر

 

 

من ناحية أخرى، رفعت نقابة الموسيقيين قرار إيقاف عازف الأورج محمد عبد السلام، وذلك بعدما قام عماد شقيقه بدفع مبلغ 100 ألف جنيه للنقابة.

وأصدرت النقابة بيانا جاء فيه: بعد الإطلاع على التحقيقات التي تمت بشأن الشكاوى المقدمه ضد الفنان محمد عبد السلام (عازف أورج) والتي انتهت إلى إلتزام المذكور بكافة قرارات النقابة.

لذا، تقرر رفع الإيقاف عن الفنان محمد عبد السلام معوض أحمد خضير (تصريح سنوي – عازف أورج) مؤقتا وذلك لحين استكمال باقي التزاماته المالية في خلال خمسة عشر يوما اعتبارا من تاريخ 17/1/2023 وإلغاء قرار الوقف السابق صدوره من النقابة ويعمم ذلك القرار على جميع المنشأت ومنظمي الحفلات.

وكانت نقابة الموسيقيين قد أوقفت عازف الأورج محمد عبد السلام مؤخرا، وحولته للتحقيق باعتباره عضوا منتسبا للنقابة، بسبب شكاوى تلقتها النقابة ضده بعد حصوله على عربون من حفلات كان من المقرر أن يحييها خلال فترة الكورونا ولم يفعل ذلك وأخل ببنود التعاقد.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على محمد عبد السلام في 4 يناير، لتنفيذ أحكام قضائية عليه أثناء فحصه في إحدى الأكمنة الأمنية بمنطقة المظلات بالقاهرة، وحرر محضرا بالواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!