عاجلحوادثرياضة

خساير مرتضى منصور بعد الحكم بحبسه بتهمة سب الخطيب

أصدرت  محكمة النقض أمسقرارًا بتأييد حكم حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك شهرًا في قضية سب وقذف والتشهير بسمعة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية.  وفي ها الإطار نكشف عن خساير المستشار مرتضي منصور بعد الحكم بحبسه

 

كشف مصدر باللجنة الأولمبية المصرية، عن موقف مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، بعد تأييد حكم حبس مرتضى منصور رئيس النادي اليوم السبت لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

original 21
مرتضى منصور

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

تعيين علاء مقلد رئيسا لنادي الزمالك

وأكد المصدر أنه وفقاً للائحة الاسترشادية، يتولى نائب الرئيس منصب رئيس مجلس الإدارة في حالة إسقاط عضوية رئيس النادي، وفي ظل عدم وجود نائب رئيس لنادي الزمالك بعد استقالة مصطفى هدهود من قبل، تنص اللائحة على تولي أكبر الأعضاء سناً لرئاسة النادي لحين أول انعقاد أول جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد، ويعد اللواء علاء مقلد عضو المجلس هو أكبر الأعضاء سناً.

وشدد المصدر على أن كل منصب في مجلس الإدارة مستقل بذاته ولا يؤثر منصب على تشكيل المجلس بأكمله، مضيفاً أنه لن يتم حل المجلس في حال أوجبت اللائحة إسقاط عضوية رئيس الزمالك بسبب صدور حكم نهائي ضده.

 خسارة عضوية نادي الزمالك

أصدرت وزارة الشباب والرياضة المصرية بيانا رسميا، الأحد، أكدت فيه زوال عضوية نادي الزمالك عن رئيسها مرتضي منصور بعد الحكم بحبسه لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي. وأشار البيان إلى أن منصور لن يمكنه العودة لشغل منصب رئاسة النادي بعد زوال عضويته.بالإضافة إلي العديد من الخساير الأخري

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!