عاجلأبراج وأحلام

حظك اليوم الثلاثاء 28 – 2 – 2023 لمواليد برج الدلو

في إطار الدور الخدمي لـ” أخبارنا” نقدم لكم  حظك اليوم الثلاثاء 28 – 2 – 2023 لمواليد برج الدلو

وتوفر «أخبارنا» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الأبراج ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

يولد أصحاب برج الدلو في الفترة الواقعة من 19 يناير إلی 18 فبرایر.، ويقع في المرتبة الحادية عشرة في دائرة الأبراج، وينتمي إلى عنصر الهواء، ويحكمه كوكب أورانوس، كوكب زحل، والألوان التي يفضلها أصحاب هذا البرج هي الأخضر، والبنفسجي، والنيلي، وأرقام الحظ لهم فهي: 4، 7، 11، 22، 29.

الصفات السلبية

يتمتّع مولد بُرج الدلو بالعديد من الصفات السلبية في شخصيته ومنها ما يلي:

لا يمكن التنبؤ بما سيقوم به، يقوده فضوله أحياناً إلى التشويش على اختيار الأمر الصائب، ويتخذ الكثير من القرارت غير العقلانية خلال مدة قصيرة، مما يجعله إنسان لا يمكن التنبأ بأفعاله. لا يمكنه الالتزام، فمولد برج الدلو لديه مشكلة من ناحية الالتزام بسبب شعوره بالانفصال عن الآخرين، وذلك نابع بالأساس من عدم قدرته على الثقة بالآخرين. يفتقر إلى القدرة على التركيز

فعلى سبيل المثال إذا وضع هدف اليوم يمكن أن يغيّره في اليوم التالي، ويأخذ الطرق الجانبية بدلاً من الالتزام بالمسار الصحيح. يميل إلى الأدمان بسهولة، سواء الإدمان على الألعاب، أو الطعام، أو اللياقة البدنية، مما يؤثر سلباً على صحتك الجسدية والنفسية.

يتميّز بالعصبيّة الشديدة، وأعصابهم مشدودة أغلب الأحيان. سريع الانفعال ويمكن أن تكون ردود الفعل لديه غير متوقعة وأحياناً عنيدة جداً. لا يمكن لأحد أن يغيّر رأيه، عندما يكون مقتنعاً بأنّه على حق. غير متسامح. يمكن أن يتخذ قرارات متسرّعة وغير لائقة إلى أبعد الحدود في بعض الأحيان. يفتقر إلى التواصل مع العالم الذي يعيش فيه، وفي بعض الأحيان يبدو ضائعاً، وبعيدًا عن الواقع.

من مستحيلات برج الدلو | نواعم
برج الدلو

الإفتاء توضح حكم التشاؤم من بعض الأرقام والأيام؟

شخصية برج الدلو في الحب

يُعتقد بأن شخصية الدلو على الصّعيد العاطفي ليست من النوع الذي يميل للزواج نظراً لتعلّقه وتمسكه المفرط بحريّته، وبالنسبة إليه التّقاليد والأعراف الاجتماعية لا قيمة لها، وعلى شريكه اكتشاف ما يضفي الجمال على حياته وتقديمه له؛ لمنع الروتين من الاستقرار وهو ما يكرهه الدلو، ولا بد أن يكون الشريك ذو شخصية منفتحة تحب التواصل، والتي تمتلك الخيال الواسع والرغبة في المخاطرة فهذه الصفات تتلاءم بشكل جيد مع شخصيات برج الدلو،ويُعتقد أن مواليد الدلو هذه الشخصيات ملتزمة في الحب؛ فهم مخلصون، وملتزمون، ولا يتملكون ويسيطرون على الإطلاق؛ فهم يمنحون الاستقلال لشركائهم ويعتبرونهم متساوين معهم.

الصداقة والعائلة عند برج الدلو

يُعتقد أنه صاحب برج الدلو يمكن أن يكون صداقات رائعة مع الأشخاص الذين يمتلكون صفات معينة مثل: الإبداع، والفكر، والنزاهة، وعندما يتعلق الأمر بالعائلة، فإنهم يتوقعون هذه الصفات منهم أيضاً، وعلى الرغم من شعورهم بالواجب تجاه الأقارب، إلا أنهم لن يحتفظوا بعلاقات وثيقة معهم إذا لم تتحقق نفس التوقعات والصفات السابقة كما في الصداقة.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6-9-2022 عاطفيا ومهنيا - أي خدمة - الوطن
حظك اليوم برج الدلو

الحياة المهنية عند برج الدلو

يُعتقد أن مواليد الدلو يحبون المناصب، ولديهم قدرة رائعة على استغلال خيالهم لأغراض تجارية، كما أن ذكاءهم العالي إلى جانب استعدادهم لمشاركة مواهبهم يُلهم الكثيرين من الذين يعملون في بيئتهم، وأصحاب هذا البرج لديهم أحلام كبيرة، وهم يحبون المشاركة في الأنشطة التي تهدف إلى جعل الإنسانية أفضل حالاً وعندما يتعلق الأمر بالمال فإن لديهم القدرة للحفاظ على التوازن بين الإنفاق وتوفير الأموال، ومعظم الشخصيات التي تولد في برج الدلو لها قدرة جيدة على إظهار الأناقة ولا يخشون ارتداء ملابس ملفتة مثلاً وزاهية الألوان،

ويُعتقد أن بعض الوظائف مثل: التمثيل، والكتابة، والتدريس، والتصوير الفوتوغرافي، تعتبر مناسبة لهذه الشخصيات، وأن أفضل بيئة لهم هي التي تمنحهم الحرية في حل المشكلة دون وجود إرشادات صارمة، ويُعتقد أن شخصيات برج الدلو هي شخصيات غير تقليدية، ويُعتقد أن يمكن إذا أتيحت له الفرصة للتعبير عن موهبته تحقيق نجاح رائع في مجاله.

توافق برج الدلو مع الأبراج الأخرى يُعتقد أن مواليد برج الدلو يستطيعون بناء علاقات عاطفية متوافقة مع كلٍ من برج الحمل، وبرج القوس، وبرج الجوزاء، وبرج الميزان، وعلاقات عاطفية تحتاج إلى بذلك مجهود لإنجاحها مع برج العقرب، وبرج الثور، إلا أنه وجب التنويه إلى أنه لا يمكن الاعتماد على الأبراج فقط لتحديد ومعرفة مدى نجاح العلاقة العاطفيّة وقوتها؛ لأن ذلك يختلف باختلاف شخصيات الأفراد وما إلى ذلك.

مشاهير برج الدلو:

 الفنانة الراحلة سعاد حسني من أشهر مواليد هذا البرج

201904291138223822

أغني ممثلة في الوسط الفني.. لن تصدق حجم ثروتها

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

أنه يوم حصاد للنجاح وللمجهود الذي قمت به الفترة الماضية خاصة وأنك فعلت كل ما بوسعك لإثبات قدراتك في العمل، فلا تردد في الاستمتاع بهذا النجاح ومكافأة كل من ساندوك، حتى يشعروا بنفس النجاح. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك الاعتراف لشريك حياتك بالتقصير الذي قمت به في علاقتكم، فلا مانع من اتخاذ قرار أخذ أجازه لتعويض الفترة الماضية وما حدث من مشاكل، وهي فرصة لتصفية ذهنكم والرجوع بنشاط لحياتك مرة أخرى 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تتردد في ممارسة الرياضة حتى لو كانت بسيطة، فهي تساعدك دائما على تجديد نشاطك، فإذا لم تستطع الذهاب للنادي يوميا، فيمكن استغلال المشي أو الرقصة أو الحركة في المنزل. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك الكثير من الخيارات التي تخص مهنتك، عليك التفكير في هدوء حتى تستطيع اختيار المناسب منها، وعليك الحذر الفترة المقبلة من التبرير في أموالك، فهذا التبذير قد يكون سببا في مشاكل في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!