عاجلرياضة

مباراة الأهلي والداخلية.. الموعد والتشكيل والحكام والقنوات الناقلة

يستعد الأهلى لمواجهة الداخلية باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى المصرى.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

تنطلق مباراة الأهلي والداخلية في منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.والساعة السادسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والسابعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والثامنة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والتاسعة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

images 24
مباراة الأهلي والداخلية

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 – 2 – 2023 في الدوريات المختلفة والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تنقل مباراة الأهلي والداخلية في منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز على شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات.

 

التشكيل المتوقع للأهلى أمام الداخلية

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الداخلية مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: محمد أشرف ، ياسر ابراهيم ، خالد عبد الفتاح ، محمد هاني .

خط الوسط: مروان عطية ، اليو ديانج ، حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر

خط الهجوم: كهربا – محمد شريف

محمد معروف حكما لمباراة الأهلى والداخلية فى الدورى
حكم مباراة الأهلي والداخلية

 

حكام مباراة الأهلي والداخلية

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عن اختيار طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية بقيادة محمد معروف، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

ويدير مباراة الأهلي والداخلية، طاقم تحكيم يضم كلا من:
حكم ساحة: محمد معروف.
مساعد أول: محمد عبد المجيد.
مساعد ثاني: أحمد عادل عبد الفتاح.
حكم رابع: صبحي العمراوي.
حكم الفيديو: خالد الغندور.
مساعد حكم الفيديو: خالد حسين.
وطالب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى لاعبي الفريق بالتركيز في مباراة الداخلية مؤكداً ضرورة مواصلة نغمة الانتصارات في الدوري لاستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتالين
لاسيما أن المارد الأحمر تلقى ثلاثة هزائم وتعادل فى مباراة فى مبارياته الأربعة الأخيرة أمام ريال مدريد برباعية مقابل هدف وأمام فلامنجو البرازيلي برباعية مقابل هدف في كأس العالم للأندية وكذلك أمام الهلال السودانى بهدف دون رد فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا ثم تعادل مع صن دوانز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق.
وأوضح المدرب السويسري للاعبي الأهلي أن التركيز مطلوب في جميع المباريات وبنفس الدرجة، مشددا على ضرورةالتزام كل لاعب بالدور المكلف به طوال أحداث المباراة لعدم تكرار نزيف النقاط بعدما فقد الفريق 8 نقاط في الدوري المصري بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع سموحة ثم التعادل الإيجابى مع سيراميكا والتعادل السلبى مع المصري ومن قبلهم التعادل مع فيوتشر، قبل أن يستفيق ويسترد القمة مستغلا تعثر الزمالك في الجولات الأخيرة للدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!