عاجلأبراج وأحلام

حظك اليوم الخميس 2 – 3 – 2023 لمواليد برج السرطان

في إطار الدور الخدمي لـ” أخبارنا” نقدم لكم حظك اليوم الخميس 2 – 3 – 2023 لمواليد برج السرطان

وتوفر «أخبارنا» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الأبراج ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

يعتبر برج السرطان من مجموعة الأبراج المائية التي تضمّ أيضاً برجي العقرب والحوت، ويضمّ برج السرطان مواليد الفترة من 22 یونیو الی 22 يولیو، ومواليد هذا البرج كباقي مواليد الأبراج المائية؛ فهم متقلّبو المزاج وطبعهم حاد،

ويمكن لبعض مواليد برج العقرب أن يبدو أكبر سناً مما هم عليه بالفعل. ويشار إلى كونهم قادة ممتازون لأنهم مخلصون للغاية لما يقومون به

 

سريع الغضب وغيور.. مالا تعرفه عن عيوب برج السرطان - اليوم السابع
برج السرطان

تفاصيل وأنواع قروض بنك التعمير والإسكان وكيفية الحصول عليها 

صفات مواليد السرطان عموماً

يتمتع مواليد برج السرطان الشجاعة والقوة، وخيالهم واسع، ولديهم الكثير من الأصدقاء، وهم أشخاص عاطفيّون لدرجةٍ مفرطةٍ، بحيث يتمتعون بقدرةٍ كبيرة على السفر في عالم الأحلام، وهم رومانسيون جدّاً، وإحساسهم مرهف، ويحبون الموسيقى، وإرادتهم في الحياة صلبة وقوية،

ويحبون الألوان المضيئة، مثل اللون الأبيض والفضي، ومن الأشياء التي ينفر منها مواليد برج السرطان خيانة الأمانة ويمكن أن يكون غيورًا على من يحب، لذلك عليهم أن يتعلموا كيفية التكيف بسهولة مع السلوكيات المختلفة. العقرب شجاع وبالتالي لديهم الكثير من الأصدقاء.

كما يعدّ مواليد برج العقرب الصديق الأكثر ولاءً، والموظف المتفاني، وقد يكون أسوأ عدو، إذا أراد أن يكون، وفي الحب يمكن أن يبدو حذرًا في البداية، وقد يقوم بإعداد سلسلة من الاختبارات لشريكه المحتمل،

وحال عد نجاح الشريك في هذه الاختبارات سيقوم باستبعاده، وبشكل عام يحاولون إبقاء شريكهم بعيدًا عن حلقة ما يريدونه بالضبط، مما يجعل شريكهم يشعر بأنه يتعين عليه لعب دور قارئ الأفكار. ويحب العقرب أن يكون شريكه  صادقًا تمامًا في ما يخص علاقتهما، ما يجعله يبا نفسه وطاقته في سبيل إسعاده.

صفات رجل برج السرطان

قد ينطبق على مواليد برج العقرب الصفات الآتية: شخصية مليئة بالتناقضات، قد يضحك ويعبس ويصرخ ويبتسم في نفس الموقف. صاحب خيال واسع جداً، ويسافر في أحلامه إلى أماكن بعيدة عن الواقع .

ذاكرته يقظة، ويدقّق في جميع التفاصيل . إنتماؤه الأساسي لبيته وأسرته وزوجته، ومن ثمّ للعالم الخارجي .

يخاف كثيراً على نفسه من الفشل والخيبات . رجل السرطان في الحب قلبه بركان مشتعل من العواطف والأحاسيس المتدفقة. يحب الشعر والأدب والروايات والقصص .

رجل برج السرطان معطاء، ويحبّ مساعدة الآخرين ودعمهم معنوياً. مزاجيته مؤذية بعض الأحيان. رجل برج السرطان بيتوتي جداً، يحبّ الجلوس في البيت على أن يخرج إلى الأسواق والمتنزّهات. رجل السرطان يتميّز بذكاء لغوي في حديثه مع الآخرين، وقدرة كبيرة على الإقناع، بكلماتٍ قليلةٍ .

رجل برج السرطان اجتماعياً

يتمتع رجل برج السرطان بحبه للتجمعات اللقاءات العائلية، ومشاركة الاجتفالات التي تقام فيما بينهم، كما يميل إلى عدم إضاعة فرصة اللقاء مع أصدقائه، ويشاركهم في مجريات حياتهم الشخصية،

ومن الجدير بالذكر أن رجل السرطان شخصية حكيمة متزنة منطقية تحرص أشد الحرص على اختيار الأصدقاء، لذا فهم غالباً ما يتصفون بالإخلاص والولاء، كما أنّ الحصول على صديق من برج السرطان يعني الوفاء والولاء.

صفات امرأة برج السرطان

تتصف مرأة برج السرطان ببعض الصفات، هي: لا تفضل عمل صداقات كثيرة، وإنّما علاقاتها محدودة. أنثى بمعنى الكلمة، تفيض سحراً ورقّة . شخصيتها جذابة جداً .

لا تميل للتأنّق في هندامها. ثقتها بنفسها مهزوزة بعض الأحيان . امرأة موهوبة، عندها قدرة على الابتكار والتميز. عندها حب للتملّك، وهي ليست طموحة، إلّا لأجل جمع الأموال .

لديها قدرة كبيرة على المثابرة في عملها . لا تحب التبذير، وقد يظنها البعض امرأةً بخيلةً . تحب البحر، والشاطئ والسباحة. حنونة جداً

 

وتملك عاطفةً جياشة. غيورة على زوجها وحبيبها . قد تصبح شخصيّةً منطوية إذا حزنت أو تعرّضت لجرح في مشاعرها. لديها حدس قوي في توقع الأشياء .

امرأة السرطان لديها نزعة حقد على الآخرين، ولا تغفر بسرعة. امرأة السرطان تحب السيطرة على الآخرين، والتحكّم فيهم، وإملاء الأوامر عليهم .

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

20211211110311311

تفاصيل وشروط التقديم على قرض السيارة من البنك التجاري الدولي CIB 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تبدع في عملك حتى تحقق المزيد من النجاح والتفوق وتحسن صورتك أمام رؤسائك في العمل وتشعر بالرضا عن نفسك مع مرور الوقت.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

تتمتع بقدر كبير من الموهبة والإبداع وهو ما يساعدك على التوصل إلى أفكار مبتكرة في عملك، فقط كن جادا ومثابرا ولا تتخلى عن هدفك أبدًا وستتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة ستمكنك من الترقي سريعا في مجالك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

انت شخص رومانسي للغاية لكن لا تجعل عاطفتك المفرطة تأخذك بعيدا عن الواقع، خاصة إذا كان الأمر متعلق بشريك يحتاج أن تكون متفهما لما يمر به.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن الزائد، حاول أن تكثر من شرب المياه، مع المواظبط على ممارسة التمارين الرياضية لاستعادة لياقتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يستقبل خبرا سارا سيدخل البهجة عليه وسيجعل معنوياته في وضع أفضل كثيرا  بعد فترة من الضغوطات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!