رياضةعاجل

الزمالك مهدد بخسارة مليون ونصف دولار بسبب الإنسحاب

 

قرر نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور انسحاب الزمالك من السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات أمام النادي الأهلي يوم الجمعه المقبل .

جاء قرار انسحاب الزمالك من بطولة السوبر علي خلفية إعتراضه علي مشاركة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي في البطولة بسبب قرار وقف تنفيذ العقوبة الموقعه علي اللاعب بوقفه 12 مباراة .

ولن يوافق اتحاد الكرة علي إتخاذ أي قرار رسمي بشأن انسحاب الزمالك من السوبر الا في حالة خطاب رسمي من النادي إلي الجبلاية .

وفي حال أكد نادي الزمالك بالفعل قرار انسحابة فإن عقوبات إتحاد الكرة ستطاله بداية من تغريمه مليون جنية مع حرمانه من المشاركة في السوبر المقبل أمام في حال إعتذاره فقط فسيتم تغريمه 500 ألف جنيه وفق اللائحة .

ولكن يبدو ان قرر انسحاب الزمالك من السوبر مجرد تمويه وسيتم التراجع فيه خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك بعد أسباب

في حال خسارة الزمالك يحصل على مكافأة مالية قدرها 15.5 مليون جنيه (نصف مليون دولار) وفي حال الفوزيحصل على 31 مليون جنيه (مليون دولار) مكافأة البطولة من مجلس أبو ظبي .

ومنح اتحاد الكرة المصري ، نادي الزمالك مهلة أقصاها اليوم لحسم موقفه من المشاركة في بطولة السوبر المصري لوضع حد للأزمة الرياضية الحالية بغياب أحد أطراف النهائي .

وبالفعل اتخذ اتحاد الكرة إجراء وقائي لمنع حدوث أزمة في بطولة السوبر بالامارات ، بقرار انسحاب الزمالك من السوبر وهي إيجاد فريق لخوض اللقاء بدلا من الفارس الأبيض .

وعلي الفور وافقت ثلاث أندية وهم بيراميدز وطلائع الجيش و فيوتشر علي خوض اللقاء حال تأكيد انسحاب الزمالك من بطولة السوبر المصري أمام النادي الأهلي .

جدير بالذكر أن النادي الاهلي وصل الي الإمارات استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري في حين مازال الزمالك في مصر ويخوض تدريباته حاليا علي ملعب عبدالطيف ابو رجيله بمقر النادي .

موعد مباراة السوبر المصري

من المقرر إقامة مباراة الزمالك والاهلي في كاس السوبر المصري يوم الجمعه المقبل علي ملعب هزاع بن زايد بالامارات في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!