رياضةعاجل

حسين الشحات يرفض عرض الأهلي للتجديد .. وتدخل عدلي القيعي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن إقتراب رحيل حسين الشحات نجم النادي الأهلي فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بعد إنتهاء عقده مع المارد الأحمر وعدم التوصل لإتفاق لتجديد التعاقد .

وكان النادي الأهلي قد تقدم بعرض قيمته 15 مليون جنية في السنة لصالح حسين الشحات الإ أن اللاعب رفض العرض وطالب بزيادة الراتب الي مليون دولار مع إلغاء نسبة المشاركة

كما طالب حسين الشحات النادي الأهلي بحصوله على عائد الإعلانات التي يقوم بتصويرها بعيداً عن النادي بشرط الإ تتعارض مع الرعاة الرسميين بالقلعة الحمراء”.

ورفض النادي الاهلي طلبات اللاعب وأمهلة إسبوع واحد فقط للرد علي العرض المقدم بالقبول أو الرفض لحسم تواجده الفترة المقبلة في التتش .

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن حسين الشحات أعطي الضوء الأخضر لوكيله لمناقشة عرضين من الدوري السعودي وأخر قطري خلال الأيام القادمة للموافقة على العرض المناسب له خاصة أن راتبه السنوي في العرضين يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم

وتدخل عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي خلال تصريحات متلفزة قائلا : “هل يصدق أن حسين الشحات الذي كان حلم حياته الانضمام للأهلي يريد الرحيل عن الفريق؟، الجميع لا ينسى موقف الشحات عند قدومه للأهلي، فهو ناضل كثيرا من أجل الأهلي وأعتقد أنه لن يضحي بذلك”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!