عاجلالفن

مشاهدة وتحميل فيلم الإسكندراني أكوام تليجرام أكوام وي سيما إيجي بست

فيلم الإسكندراني أكوام تيليجرام وي سيما إيجي بست عرب سيد.. بدأ محبو الأفلام السينمائية البحث عن مشاهدة وتحميل فيلم الإسكندراني، وذلك بعدما تم الكشف عن البرومو التشويقي للفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد العوضي ويخرجه خالد يوسف.

فيلم الإسكندراني أكوام تيليجرام وي سيما إيجي بست عرب سيد:

 

كشف المخرج خالد يوسف عن موعد عرض فيلم «الإسكندراني»، قائلا إنه سيعرض ٤ يناير المقبل 2024 في دور العرض السينمائى بمصر، مؤكدا أن الإعلان التشويقى للفيلم نال إعجاب الجمهور، حيث وصلت نسبة مشاهداته من ١٦ إلى ١٧ مليون مشاهدة خلال ٢٤ ساعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار مخرج فيلم “الإسكندراني” خلابة مداخلة تلفزيونية أن الإعلان التشويقى لفيلم «الإسكندراني» نال إعجاب الجمهور، منوها أن الفنان أحمد العوضى يتصف بجدعنة ولاد البلد وأن الإسكندرانية جدعان وولاد البلد.

مشاهدة وتحميل الإسكندراني أكوام تليجرام أكوام وي سيما إيجي بست:

فيلم الإسكندراني أكوام تيليجرام وي سيما إيجي بست عرب سيد
فيلم الإسكندراني أكوام تيليجرام وي سيما إيجي بست عرب سيد

وقد أعلنت عدد من مواقع تسريب الأفلام عن عرض فيلم “الإسكندراني” ومنها مواقع أكوام تليجرام أكوام وي سيما إيجي بست؛ ومن أجل سيعمل موقع أخبارنا على توفير الفيلم فور نزوله بجودة جيدة لمتابعيه.

مشاهدة فيلم الإسكندراني تيليجرام

 

مشاهدة فيلم الإسكندراني تيليجرام أول ما سنوفره، وذلك لسهولة المشاهدة عليه والتحميل من خلاله؛ حيث يتميز تطبيق تيليجرام بقدرته على تسريب كل حلقات المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية، وذلك لإتاحته مساحة تصل إلى 1000 جيجا بايت تحميل.

مشاهدة وتحميل فيلم الإسكندراني أكوام 2024:

 

يعتبر موقع أكوام من أقوى المواقع التي يمكنها تسريب الأفلام والمسلسلات؛ لذلك سنوفر لكم مشاهدة فيلم الإسكندراني أكوام 2024.

مشاهدة وتحميل فيلم الإسكندراني إيجي بست:

 

يتميز موقع إيجي بست egybest؛ بكونه أقوى مواقع تسريب الأفلام والمسلسلات العربية، فإن الكثيرين مازالوا يبحثون عن مشاهدة فيلم الإسكندراني إيجي بست؛ ومع انعدام وجود موقع ايجي بست الأصلي سنوفر لكم لينكات بديلة بمواقع مازالت توفر خيارات مشاهدة فيلم الإسكندراني كامل إيجي بست.

فيلم الإسكندراني كامل

قصة فيلم الإسكندراني

وتحدث المخرج خالد يوسف، عن فيلم الإسكندراني، قائلا إن السيناريو هو نسخة قديمة من كتاب للراحل أسامة أنور عكاشة وقعت تحت يده بعنوان «الإسكندراني» ، مشيرا إلى أن البعض حاول أن ينتجوا له فيلمًا ولم يكلل بالنجاح فنزل ككتاب للسيناريست الكبير ووجدت فيه فكرة فيلم عظيم.

وقد حصل يوسف على الإذن من أسرة أسامة أنور عكاشة وقام بتعديل على السيناريو حتى يتناسب مع ٢٠٢٤ وتم القص منه لأنه طويل.

وتطرق يوسف للحديث عن بطل الفيلم أحمد العوضي، قائلا إنه ممثل موهوب جدا ولم يأخذ فرصته السينمائية وهذه أول إطلالة ببطولة العوضى وسيكون في مصاف أبطال السينما والصفوف الأولى.

أما الفنان حسين فهمى في خلال أحداث الفيلم سيقوم بدور (جرجو) الخواجة اليونانى المحب لمصر، حيث يعتبر هذا الدور الأول له كأجنبى بالرغم من شكله، منوها إلى أنه شخص محب للحياة ويحترم عمله وطقوس العمل، حيث إنهما صديقان على المستوى الشخصى.

أبطال فيلم «الإسكندراني»

فيلم الإسكندراني أكوام تيليجرام وي سيما إيجي بست عرب سيد
فيلم الإسكندراني أكوام تيليجرام وي سيما إيجي بست عرب سيد

ويقوم الفنان أحمد العوضى ببطولة فيلم الإسكندراني ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من الممثلين وعلى رأسهم الفنانة زينة، بيومى فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبدالله، وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

موعد عرض فيلم «الإسكندراني»

ووفقا للشركة المنتجة لفيلم الإسكندراني، فإنه من المقرر عرض الفيلم يوم 4 يناير المقبل، بجميع دور العرض السينمائي في مصر ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة الميلادية، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في 11 يناير المقبل.

شاهد أيضا: مشاهدة حلقة الفنان سامح الصريطي والمطربة حنان مع صاحبة السعادة

موعد عرض فيلم الإسكندراني أكوام تليجرام أكوام وي سيما إيجي بست

ينتظر عشاق الأفلام الكشف عن موعد عرض فيلم «الإسكندراني» وهو من إخراج خالد يوسف، ويشارك فيه نخبة من النجوم وعلى رأسهم أحمد العوضى الذي يقوم ببطولة فيلم الإسكندراني ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من الممثلين وعلى رأسهم الفنانة زينة، بيومى فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبدالله، وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

 

ختامًا.. قدمنا لكم تقريرًا كاملا على موقع أخبارنا عن فيلم الإسكندراني أكوام تيليجرام وي سيما إيجي بست عرب سيد، استطعنا أن نضع لكم كل المعلومات المتعلقة بالفيلم والنجوم وغيرها، كما سنعمل على توفير نسخة بجودة HD فور توافر الفيلم في السينمات.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!