عاجلالفن

مشاهدة وتحميل مسلسل صوت وصورة أكوام تليجرام وسينما ايجي بست

مسلسل صوت وصورة كامل تيليجرام أكوام عرب سيد وي سيما.. بدأ محبو المسلسلات الدرامية البحث عن مسلسل صوت وصورة، بعدما حصل المسلسل على إشادة الجمهور الذين شاهدوه وقت عرضه على المنصات المدفوعة.

 

مسلسل صوت وصورة تيليجرام أكوام عرب سيد وي سيما:

مسلسل صوت وصورة تيليجرام أكوام عرب سيد وي سيما
مسلسل صوت وصورة تيليجرام أكوام عرب سيد وي سيما

يمكنكم مشاهدة وتحميل مسلسل صوت وصورة تيليجرام أكوام عرب سيد وي سيما؛ بعدما أعلنت الكثير من مواقع التسريبات إتاحة مشاهدة وتحميل مسلسل صوت وصورة ومنها مواقع أكوام ووي سيما وعرب سيد ومنصة تيليجرام.

مشاهدة مسلسل صوت وصورة تيليجرام 

مشاهدة مسلسل صوت وصورة تيليجرام أول ما سنوفره، وذلك لسهولة المشاهدة عليه والتحميل من خلاله؛ حيث يتميز تطبيق تيليجرام بقدرته على تسريب كل حلقات المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية، وذلك لإتاحته مساحة تصل إلى 1000 جيجا بايت تحميل.

مشاهدة وتحميل مسلسل صوت وصورة أكوام 

 

يعتبر موقع أكوام من أقوى المواقع التي يمكنها تسريب الأفلام والمسلسلات؛ لذلك سنوفر لكم مشاهدة مسلسل صوت وصورة أكوام؛ وعلى الرغم من عدم عمل الموقع في الكثير من الدول العربية، مثل مصر والسعودية؛ لكننا سنضع لكم لينك شغال للمسلسل.

مشاهدة وتحميل مسلسل صوت وصورة عرب سيد:

 

يتميز موقع عرب سيد؛ بكونه أقوى مواقع تسريب الأفلام والمسلسلات العربية، فإن الكثيرين مازالوا يبحثون عن مشاهدة مسلسل صوت وصورة عرب سيد؛ ومع انعدام وجود موقع ايجي بست الأصلي سنوفر لكم لينكات بديلة بمواقع مازالت توفر خيارات مشاهدة مسلسل صوت وصورة مثل عرب سيد.

 

شاهد أيضا: مشاهدة وتحميل فيلم جرس إنذار تليجرام أكوام وسينما ايجي بست

قصة مسلسل صوت وصورة:

 

وتدور أحداث العمل في إطار درامي مشوق، حيث جريمة قتل دكتور تجميل يدعى عصام الصياد، ويحاول رجال الشرطة البحث عن الشخص الذي قام بالجريمة، وتتوالي الأحداث حتى الحلقة الأخيرة التي تحمل مفاجأة كبيرة لم تكن متوقعة.

وكشفت الحلقة الأخيرة، حيث وصل للمحامي لطفي عبود (صدقي صخر) معلومات عن أن شقيقه (أحمد ماجد) على علاقة بعصام الصيام منذ ما يقرب العام ونصف.

ووقد واجه المحامي شقيقه بتلك المعلومات وكذلك الخلاف الذي بينهما بسبب مال، ليخبره شقيقه أنه بالفعل ذهب إلى العيادة في تلك الليلة لاسترداد أمواله من عصام، ونشبت خناقة بينهما وقام بطعنه والهرب. لتظهر براءة رضوى التي كانت تحوم حولها الشبهات خلال أحداث المسلسل.

ابطال مسلسل صوت وصورة

أبطال مسلسل صوت وصورة
أبطال مسلسل صوت وصورة

تقوم الفنانة حنان مطاوع ببطولة مسلسل صوت وصورة، ويشاركها نخبة من النجوم وعلى رأسهم نجلاء بدر، وليد فواز، بالإضافة إلى عدد من النجوم الشابة ومنهم صدقى صخر، والنجوم الشابة عمرو وهبة، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

من هو القاتل في مسلسل صوت وصورة؟

في نهاية مسلسل صوت وصورة، يتم كشف أن القاتل هو عمر، زوج رضوى، الذي قام بقتل خالد، والد رضوى، انتقاماً منه لتحرشه بابنته.

من هم ممثلين صوت وصوره؟

  • حنان مطاوع بدور رضوى
  • مراد مكرم بدور عمر
  • نجلاء بدر بدور سارة
  • صدقي صخر بدور أحمد
  • عمرو وهبة بدور خالد

ما هي قصه مسلسل صوت وصورة؟

تدور أحداث مسلسل صوت وصورة حول رضوى، وهي شابة طموحة تسعى لتحقيق أحلامها، ولكنها تتعرض لحادثة تحرش من قبل خالد، والد زوجها عمر. تحاول رضوى أن تنسى هذه الحادثة، ولكنها تتراكم في داخلها مشاعر الغضب والرغبة في الانتقام.

في إحدى الليالي، يُقتل خالد، ويُتهم رضوى بقتله. تتراكم الأدلة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ولكن رضوى ترفض الاعتراف بجريمتها.

بمساعدة أحمد، صديق رضوى، تتمكن رضوى من استخدام الذكاء الاصطناعي لكشف الحقيقة. تكتشف رضوى أن عمر هو من قتل خالد انتقاماً منه لتحرشه بابنته.

مسلسل صوت وصورة انتاج سنه كام؟

مسلسل صوت وصورة من إنتاج عام 2023.

ختامًا.. قدمنا لكم تقريرًا كاملًا استطعنا من خلاله أن نضع لكم لينكات مباشرة لـ مشاهدة وتحميل مسلسل صوت وصورة كامل تيليجرام أكوام عرب سيد وي سيما، والتي أثبت أنه الأقوى دراميا في 2023، واحتل التريند وقت عرضه وحتى الآن مما جعلنا نقدم لكم طرق مشاهدته وتحميل كل حلقاته.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!