عاجلعلوم وتكنولوجيا

أفضل تطبيقات بلس للايفون ios 16 للآفلام والأغاني والفيديوهات

أفضل تطبيقات بلس للايفون ios 16، مع تزايد انتشار أجهزة الأيفون في جميع أنحاء العالم، وزيادة شعبيتها بشكل ملحوظ، ازدادت أيضاً شعبية تطبيقات بلس للايفون ios 16، لتتوفر مع الوقت الآلاف من تطبيقات iOS المتاحة، متناسبة مع ذلك مع حجم الطلب عليها.

أفضل تطبيقات بلس للايفون ios 16:

 

أفضل تطبيقات بلس للايفون ios 16
أفضل تطبيقات بلس للايفون ios 16

تختلف بعضها عن بعضها الآخر، فهي بالتأكيد ليست جميعها متساوية، فبعض هذه التطبيقات مجانية، والبعض الآخر مدفوع، وبعضها يمتلك ميزات إضافية فقط متوفرة لمستخدمي ios 16، وفي هذا المقال سنلقي نظرة على أفضل تطبيقات بلس للايفون ios 16 المتوفرة في عام 2024 بعد أن نعرفكم على أفضل تطبيقات بلس للايفون ios 16 بشكل عام، ثم سنركز على أفضل تطبيقات بلس للايفون ios 16 للمسلسلات التركية.

أفضل تطبيقات بلس للايفون 2024 ios 16

الكثير من المستخدمين للايفون يجدون أن تطبيقات بلس للأيفون أفضل من غيرها، حيث يوجد من هذه التطبيقات ما هو مجاني، وله الكثير من الميزات التي لا تملكها التطبيقات الرسمية، وتحوي على إضافات ومزايا أضيفت لتسهل استخدام التطبيقات، وفيما يلي أفضل تطبيقات بلس للايفون ios 16 2024:

شاهد أيضاً ..

تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب 2024

تطبيق Netflix أفضل تطبيق مشاهدة أفلام للآيفون 2024

تطبيق Netflix أفضل تطبيق مشاهدة أفلام للآيفون 2024 ويقدم خدمة بث فيديو عبر الانترنت رائدة على مستوى العالم، تقدم مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك العديد من الأعمال التركية الأصلية، والوثائقية، وذلك مقابل اشتراك شهري.

ويختلف المحتوى الذي يقدمه هذا التطبيق من منطقة لأخرى، ومن وقت لآخر، حيث تحتوي المكتبة فيه على كم كبير من المحتوى التلفزيوني والسينمائي، ويمكن للمشتركين فيه القيام بعمليات البحث عن مسلسلاتهم وأفلامهم ومتابعتها في أي وقت يريدونه، وخاصة المحتوى الذي يجري تحديثه بشكل دوري.

ويتميز تطبيق Netflix بالمحتوى المتنوع الذي يطرحه للمشتركين، من افلام ومسلسلات من جميع الأنماط، مع سهولة البحث عن المحتوى، ويملك جودة بث ممتازة للفيديو والصوت، ومنها HD  و4K، ويحوي ميزة التشغيل للمشاهدة.

من هنا تحميل تطبيق Netflix

تطبيق Spotify أفضل تطبيق سماع أغاني للآيفون 2024:

إن تطبيق Spotify  أفضل تطبيق سماع أغاني للآيفون 2024 ويقدم خدمة بث للموسيقى الرقمية والفيديو مميزة على مستوى العالم، ويطرح مجموعة واسعة من ملايين الأغاني من أنحاء العالم، بما في ذلك الموسيقى التركية، والكثير من المحتوى المتوفر من المنشئين من كل البلدان.

يتميز بتوفره على العديد من أجهزة الهواتف الذكية، والكمبيوتر والأجهزة اللوحية، وتوفير متصفحات خاصة بالأجهزة التي لا تدعم التطبيق، وتوفير مزامنة لقوائم الموسيقى على الأجهزة المستخدمة.

ويمكن بث الموسيقى بحسب النوع المفضل لدى المستمع، مع إمكانية اختيار الحالة من قوائم التشغيل، وتوفر قوائم مساعدة على النوم، توفر الأغاني الهادئة المساعدة على الاسترخاء،  وأغاني خاصة للأطفال وأخرى مخصصة للعشاق.

من هنا تحميل تطبيق Spotify

تطبيق BluTV  أفضل تطبيق مشاهدة مسلسلات تركية للآيفون 2024:

أفضل تطبيق مشاهدة مسلسلات تركية للآيفون 2024
أفضل تطبيق مشاهدة مسلسلات تركية للآيفون 2024

Plu TV تطبيق وموقع تركي مجاني، يقدم مجموعة واسعة من المسلسلات التركية الأصلية والمحلية، عبر شبكات الإنترنت حيث يتيح للمستخدم مشاهدة مجموعة متنوعة من المسلسلات التلفزيونية وأفلام الكرتون والأفلام الوثائقية.

كما ويطرح البرامج الرياضية والسياسية والدينية وبجودة عالية، مع وضوح للصوت والصورة، كما ويحتوي على فيديوهات مناسبة لكل الأعمار، ويقدم بدون فواصل إعلانية، مع تنزيل وحفظ المحتوى على هذا التطبيق ليستفيد منه المستخدم متى يشاء.

ويوفر تطبيق تطبيق BluTV  القنوات التلفزيونية المفضلة لكل الاذواق، مع امكانية تحميل للمسلسلات والافلام التركية على جهاز المحمول للعودة إليها لاحقاً.

من هنا تحميل تطبيق BluTV

تطبيق YouTube Premium

يقدم تطبيق YouTube Premiumخدمة بث الفيديو من Google، تزيل الإعلانات من YouTube وتسمح بتنزيل الفيديوهات لمشاهدتها لاحقًا.

من هنا تحميل تطبيق YouTube Premium

كيفية الحصول على تطبيقات بلس للايفون ios 16

يمكنك الحصول على تطبيقات iOS Plus  من خلال متجر App Store، وعند شراء تطبيق iOS Plus ستحصل على اشتراك لمدة شهر أو عام أو أكثر.

وختاماً لهذا المقال وقد تعرفنا وإياكم من خلاله على تطبيقات بلس للايفون ios 16، حيث توفر تطبيقات iOS Plus مجموعة واسعة من الميزات والفوائد الإضافية لمستخدمي iOS،  وفيما سبق بعض الخيارات الجيدة التي يجب مراعاتها فإذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات بلس للايفون ios 16.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!