اخبار المانيا

كشف مخططات الاجتماع السري لحزب البديل لطرد اللاجئين من المانيا

كشف مخططات الاجتماع السري لحزب البديل لطرد اللاجئين من المانيا، سبب الاجتماع السري الذي عقده الحزب البديل مع بعض المتطرفين اليمينيين والمستثمرين الصدمة لجميع من في المانيا.

حيث ناقشوا خطة سرية تم شرحها من أحد اليمينيين المتطرفين من النمسا، كيف يمكن لحزب البديل عند وصوله لحكم المانيا، من طرد جميع اللاجئين وحاملي الجنسية الألمانية من أصول مهاجرة، أو جعلهم يرحلون عنها من تلقاء انفسهم، وارغام من يساند اللاجئين إلى مغادرة المانيا أيضا.

حيث تم إقرار ان يتم استئجار منطقة خاصة في شمال افريقيا، لتكون منطقة اقتصادية يتم فيها بناء مدن لترحيل اللاجئين اليها، وقد علت الأصوات المطالبة بحظر حزب البديل ومنعه من ممارسة السياسة، لأن فيه من الأعضاء الحاملين لأفكار يمينية متطرفة وللخطط اللاإنسانية.

ومن هذه الأحزاب المطالبة بذلك حزب الخضر، وحزب الاس بي دي، كما أن وزيرة الداخلية الألمانية قالت ” لا يمكن الاستهانة بهذا الخطر”، وقالت أيضا يجب على المخابرات الداخلية الألمانية المسؤولة عن حماية الدستور، مراقبة وتتبع الوضع، وما يحصل، ومع من يلتقي أعضاء الحزب، وما هي أفكارهم وخططهم اللاإنسانية.

وقد جاء رد حزب البديل “أن من حضر الاجتماع لا يمثل سوى نفسه، وان الحزب لديه خطة هي ضد سياسة الهجرة، وهي واضحة ولن يغيرها، وهي موجودة في برنامجه الانتخابي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!