عاجلمشاهير

تعرف على.. ثروة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

من جديد يبدا البحث عن ثروة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب تريند «جوجل» بعد أنباء التحقسق معهما في لبنان بتهمة زيارة فضل شاكر المطلوب للامن اللبناني

كشف الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، حقيقة الاخبار المنتشرة حول القبض على الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب بسبب زيارتهما للمطرب فضل شاكر بلبنان، مشيرا إلى أن الاخبار المنتشرة غير صحيحة، والأمر إذا حدث سوف تكون النقابة أول المطلعين.

 

 

ثروة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
ثروة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

ولدت بحي القلعة في القاهرة عام 1980، ولجمال صوتها كانت تحيي أفراح حيها وأقاربها وهي لاتزال في سن الثالثة عشرة .

 

اكتشفها المنتج نصر محروس وقدمها أول مرة في البوم مجمع لعدد من المطربين وتبعه دويتو غنائي مع الفنان محمد محيي بعنوان “بحبك” بداية عام 2000

 

وجاءت أغنية “اه يا ليل” لتزيد شهرتها ، وقدمت دويتو غنائي عام 2002 مع تامر حسني بعنوان “انت حبيب العين والقلب”، لتتبع ذلك بألبوم “جرح تاني” عام 2003 والذي استمر من خلاله النجاح، وفي نفس العام شاركت أحمد حلمي في فيلم “ميدو مشاكل” .

 

وفي 2005 طرحت ألبوم “لازم أعيش” الذي كان مع شركة فري ميكس لصاحبها نصر محروس ولكن نتيجة لبعض الخلافات بينهم تم فسخ العقد لتتعاقد بعدها مع روتانا

 

تزوجت شيرين عبد الوهاب من الموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007 ورزقت بطفلتها الأولى مريم في عام 2008، كما طرحت ألبومها الأول مع روتانا بعنوان “بطمنك” في نفس العام، وتبعه ألبوم” حبيت” في 2009 .

 

وفي 2010 وضعت شيرين طفلتها الثانية واسمتها هنا، وفي بداية عام 2012 طرحت ألبوم “اسأل عليا” ، كما انفصلت عن زوجها بعد زواج دام 5 سنوات .

 

وتخوض شيرين عبد الوهاب حالياً تجربة البرامج حيث انضمت الى اسرة برنامج أحلى صوت “the voice” على قناة الـ MBC مع كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي.

 

 

ثروة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ثروة الفنانة أنغام من الفن والغناء والزواج

 

أزمات شيرين عبد الوهاب الأخيرة

وكان آخر أزمات شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب، هو تقديمها لبلاغ للنائب العام ضد والد طليقها بتهمة السب والقذف والتشهير.

 

وأكدت شيرين عبد الوهاب، في تصريحات تليفزيونية، أن حسام حبيب كان يضربها ويسحلها على الأرض، كما أنه السبب في حلق شعرها، مضيفة أنها تصرف على أهله حتى بعد طلاقهما، وتتمنى أن يتزوج للابتعاد عنها، كما اتهمته بسرقة سيارتها المرسيدس من أمام منزلها.

 

ويبدو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تنهتي من المنعطفات الأسرية والشائعات والأحداث الشخصية التي لم تكن متوقعة أن تصدر منها ومن زوجها السابق حسام حبيب، والتي تجعلها تطغو على نجوميتها رغم تاريخها العظيم.

 

شاهد .. ثروة عمرو دياب

 

شيرين بين التمثيل والغناء

بدأت شيرين عبد الوهاب تاريخها الغنائي، بعد أن اكتشافها المنتج نصر محروس وقدمها أول مرة في البوم مجمع لعدد من المطربين، كما قدمت دويتو غنائي مع الفنان محمد محيي بعنوان «بحبك» بداية عام 2000.

 

وجاءت أغنية «اه يا ليل» لتزيد شهرتها ، وقدمت دويتو غنائي عام 2002 مع تامر حسني بعنوان «انت حبيب العين والقلب»، لتتبع ذلك بألبوم «جرح تاني» عام 2003 والذي استمر من خلاله النجاح، وفي نفس العام شاركت أحمد حلمي في فيلم «ميدو مشاكل»

 

 

ثروة شيرين عبد الوهاب

 

استطاعت شيرين عبد الوهاب على مدار مسيرتها الفنية الناجحة، أن تجمع ثروة طائلة، تقدر بنحو 3.92 مليون دولار أي ما يعادل حوالي 74 مليون جنيه، وفقًا لـ “Net Worth” التي تعتمد على إيرادات يوتيوب لأغانيها وحدها.

 

ثروة حسام حبيب

أصبح حسام حبيب حديث الناس عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأونة الأخيرة وتصدره لترندها على خليفة الأزمة التي مر بها وطليقته المطربة الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وقد آثار حسام حبيب الجدل مرة أخرى بعد إدلاء والده بتصريحات حول ثروة شيرن عبدالوهاب التي وصلت إلى خمسة ملايين دولار أمريكي على حد قوله، ليتسائل الجمهور فيما بعد عن ثروة حسام حبيب وكم تبلغ حيث أردفت بعض التقارير أن حسام حبيب يمتلك مبلغ قدره أربعة ملايين دلار أمريكي.

 

شاهد.. ثروة تامر حسني

 

يذكر أن حسام حبيب هو ملحن ومغني مصري الجنسية يبلغ من العمر اثنان وأربعين عاما فهو من مواليد الحادي والثلاثين من شهر مايو عام 1980 ميلادي وتحديدا في العاصمة المصرية القاهرة، اسمه الكامل هو حسام الدين حسين كامل حبيب، يمتلك موهبة العزف على آلة الجيتار، بدأ مسيرته الفنية عام 2002، وخلال هذه المدة أصدر عددا من الألبومات الغنائية كما لحن ألبومات للكثير من المغنيين في العالم العربي مثل إليسا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!