الفنعاجل

أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي الحقيقية بعد زواج 4 سنوات

أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، فوجئ الجمهور بخبر انفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وذلك بعد زواج دام 4 سنوات.

وكانت قد نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز منذ قليل، تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت خلالها «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير»، ويأتي ذلك في نفس يوم عيد ميلادها الموافق 16 يناير.

أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وكانت قد ترددت الأنباء في الساعات الأخيرة حول انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد نشرها صورًا تظهرها وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ44 بمفردها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

إلا أن الفنان أحمد العوضي قد رد على تلك الأنباء وقام بتهنئة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها الـ44.

نشر العوضي صورة له مع ياسمين عبد العزيز عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، وأرفقها بتهنئة مؤثرة، حيث قال: “كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي… العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي قبل الإعلان رسميا

وكانت بداية التساؤلات عن أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، حيث تساءل الجمهور حول حقيقة انفصال الثنائي خلال العرض الخاص لفيلم « الإسكندراني» حيث لم تحتضر الفنانة ياسمين عبدالعزيز العرض الخاص بالفيلم.

وعلق الفنان أحمد العوضي على تلك التساؤلات مشيرا إلي أن عدم حضورها العرض الخاص بالفيلم يرجع إلى أن مريضة ودرجة حرارتها مرتفعة وذلك منعها من حضور العرض الخاص.

أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وتنبؤات خبيرة الأبراج

وخلال الفترة الماضية تساءل الجمهور عن أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي المتوقع حدوثه بعد تصريحات ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج التليفزيونية حول طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي في 2024.

وقد أثارت تلك النبوءة حالة من الصدمة الكبيرة للفنان نيشان، الذي أعرب عن استغرابه من تلك التصريحات ودعا إلى عدم تحقيق تلك النبوءة، خاصةً وأن الكثيرون يعشقون ثنائية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ووردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مقطع الفيديو الذي تحدثت خلاله خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامي نيشان، عنها هي وزوجها أحمد العوضي مما تسبب في غضبها.

 وقالت ردا على فيديو خبيرة الأبراج، وعلى توقعات انفصالها عن أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «يا ساتر يارب.. بلاش إنت يا ليلى».

من جهته، علق أحمد العوضي على الفيديو الذي أعادت ياسمين نشره، قائلاً: “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

المؤشرات تحدد أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

من جهة أخرى، كانت هناك بعض المؤشرات التي توضح أسباب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والتي تنبأت بانفصال الثنائي، حينما تحدث كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مؤخرًا عن الانفصال الفني بينهما.

وأكد العوضي أنهما قرارا الانفصال فنيا مؤقتًا، وأن هذا القرار يأتي بعد التنسيق بينهما، وأن هذا القرار تم اتخاذه ليستطيع كل منهما المشاركة في الأعمال الفنية التي تناسبه ويرغب في تأديتها.

وأوضح العوضي، أن القرار يشمل أيضا عدم المشاركة في أي عمل فني مشترك خلال الدراما الرمضانية القادمة، وأن كل واحد لديه عمل فني منفصل، مشيرا إلي أنه سيشارك في مسلسل “حق عرب”.

أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وانفصالهما فنيا

وفي المقابل علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على قرار الانفصال الفني، وأنه جاء استجابة لرغبة الجمهور، مشيرة إلي أنها غير مشاركة في أي عمل فني في موسم رمضان، وذلك لارتباطها بتصوير فيلم كوميدي جديد.

الثنائي، الذي احتفلا بزفافهما بشكل سري في مايو 2020، قد شكلوا ثنائيًا فنيًا ناجحًا منذ ذلك الحين، وقدما مشاركات مميزة في العديد من الأعمال الدرامية، ومن بين هذه الأعمال مسلسل “لآخر نفس” الذي روى قصة حبهما وانتهى بحفل زفافهما.

 ومن ثم، شاركوا معًا في مسلسل “اللي ملوش كبير” عام 2021، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وفي استمرار لتلك التعاونات، قرر الثنائي تكرار التجربة في مسلسل “ضرب نار” الذي تم إنتاجه في عام 2023.

أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!