سعر الدولار اليوم في مصر

 

 

 

سعر الدولار اليوم في مصر يشهد استقرارا وذلك في بداية تعاملات البنوك، وسوف نقدم لكم سعر الدولار اليوم في موقع اخبارنا وفقا لآخر مستجدات التحديث..

سعر الدولار اليوم الخميس 4-5-2023

جدول سعر الدولار للبيع والشراء في مصر:

البنك الأهلي  30,75  30,85
بنك مصر  30,75  30,85 
بنك CIB  30,85 30,95
مصرف أبو ظبي الإسلامي  30,90 30,95 
بنك قطر الوطني الأهلي QNB  30,90  30,95
بنك الأسكندرية  30,67 30,77 
بنك قناة السويس  30,67 30,77 
المصرف المتحد 30,67 30,77 
بنك الأهلي المتحد  30,23 30,33 

سعر الدولار اليوم في مصر

استقر سعر الدولار اليوم إلى : 

سعر الشراء: 30,75

سعر البيع: 30,85

 تابع سعر الدولار اليوم

نقدم لكم سعر الدولار تحديث يومي ومباشر للحصول على أسعار صرف العملة الأجنبية في البنوك في جميع حالات التعاملات المادية من الشراء والبيع حيث يبحث الكثيرون عن أسعار العملات في مصر اليوم والذي أصبح عاملا مؤثرا بشكل كبير في الحياة بسبب تغيير أسعار السلع والخدمات المرتبطة بارتفاع الدولار والذي يتغير على حسب عوامل مؤثرة أهمها العرض والطلب على الدولار في الأسواق المصرية،  حيث أن تدفق الاستثمارات الأجنبية إلى مصر عليه المعول الأكبر في العرض والطلب على الدولار في السوق المصري.

 

أسعار الدولار في البنوك المصرية 

 

جدول سعر الدولار للبيع والشراء في مصر 

 

سوف يوافيكم موقع (أخبارنا) أسعار الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية طبقا لآخر تحديثات سعر الصرف في البنك المركزي وعلى مدار الساعة ليصل إليكم تقريرا يوميا بآخر المستجدات.

 

هذا و يسعى المستثمرين والأفراد الذين يتعاملون مع الدولار الأمريكي في مصر إلى معرفة سعر الدولار اليوم في مصر ومتابعة تطورات سعر الصرف بانتظام لكي يتمكنوا من اتخاذ كافة القرارات المالية التي تدعم رأس مالهم.

استنادًا إلى الوضع الحالي للسوق ويمكن للأفراد والشركات المهتمين بالاستثمار في مصر الاطلاع على الخطط والاستراتيجيات الاقتصادية التي تتبناها الحكومة المصرية لدعم النمو الاقتصادي وتحسين البيئة التجارية في البلاد والتقصي عنها للمساعدة في اتخاذ أفضل القرارات بشأن استثمار الأموال .

مع الأخذ في الاعتبار أن سعر الدولار يتأثر بعوامل أخرى مثل مستوى الدين العام،  والنمو الاقتصادي،  ومعدلات البطالة،  والاستثمارات الأجنبية المباشرة كل هذه العوامل مجتمعة يجب أن تراعى لذا يحرص موقعنا على تقديم تقريرا يوميا عن سعر الدولار اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!