السياحةالسياحة في ألمانيا

افضل اماكن السياحية في درسدن .. شاهد شرفة بروهل في درسدن

افضل اماكن السياحية في درسدن، تقع دريسدن في شرق ألمانيا، وهي عاصمة ولاية ساكسونيا وتبعد حوالي 200 كم جنوب برلين، وتعتبر مدينة الفن والموسيقى الألمانية، هذا بالاضافة إلى الأماكن السياحية المميزة التي تجعل منها مدينة سياحية رائعة، وفي هذا المقال سنتعرف وإياكم على افضل اماكن السياحية في درسدن فابقوا معنا.

افضل اماكن السياحية في درسدن

تتميز درسن بأنها وجهة سياحية مميزة، حيث تتمتع بمجموعة متنوعة من أفضل الأماكن السياحية المميزة، والتي تشمل العديد من  المتاحف والقصور وغيرها، بالإضافة إلى تراثها الثقافي والهندسة المعمارية الرائعة التي تشتهر بها، وفيما يلي مجموعة من افضل اماكن السياحية في درسدن:

افضل اماكن السياحية في درسدن
افضل اماكن السياحية في درسدن

شاطئ ووسترا في درسدن

Strand bad Wooster Beach وهو مسبح طبيعي في الهواء الطلق المكان مناسب جدا لمحبي الهدوء والاسترخاء وكذلك السباحة.

يحتوي المكان علي مرافق وبرامج ترفيهية متنوعة لجميع الفئات العمرية مثل دورات السباحة للمبتدئين والعديد من الانشطة الاخري اذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والراحة فننصحك بزيارة هذا الشاطي الهادي.

افضل اماكن السياحية في درسدن
افضل اماكن السياحية في درسدن

شرفة بروهل في درسدن

شرفة بروهل تضم مجموعات منحوتة على الدرج ونافورة دولفين وهي الجزء الوحيد المتبقي من الحديقة الأصلية، وعلى حدود الشرفة تتواجد كلية الفنون التي بنيت عام 1894.

ولتكتمل الرحلة السياحية في درسدن يجب على الزائر القيام بنزهة على طول شرفة بروهل أو كما تعرف باسم بروهلش تيراس أو شرفة أوروبا، وقد تم فتح هذه الشرفة للجمهور في عام 1814.

بها نصب موريتز وهو أقدم نصب على قيد الحياة في درسدن حيث بني في عام 1553 ادناه وعلى ضفاف الشرفة توجد مجموعة من القوارب السياحية المكان ممتع ورائع لاتفوت زيارته واستكشافه بنفسك.

حديقة حيوان درسدن

تأسست حديقة حيوان درسدن عام 1861، وهي من أجمل الحدائق في درسدن، تحتوي الحديقة على عدد كبير من الحيوانات تصل إلى 1500 نوع من الكائنات الحية.

توجد في الحديقة سبعة مَلاعب للمغامرة تنتظر المستكشفين لـلقدوم إليها، ويوجد أيضاً منطقة مخصصة للحيوانات الأليفة تحتوي على أغنام الكاميرون والخنازير الصغيرة وغرفة لاستكشاف حياة الفئران فلا يفوتك زيارتها أثناء عطلتك السياحية في درسدن.

وسوف يستمتع الزائر بمشاهدة الأسوُد والزرافات والفيلة والكنغر و الباندا الصغيرة والبطاريق، بالإضافة إلى عدد من السلاحف الضخمة والحشرات المختلفة.

اقرأ ايضاً ….

افضل اماكن السياحية في دورتموند

افضل اماكن السياحية في درسدن
افضل اماكن السياحية في درسدن

قلعة درسدن

فيما مضى كانت قلعة درسدن مركزاً للسلطة للملك وأمير ساكسونيا، فهي كانت بمثابة الإرث التاريخي وتتواجد في قلب المدينة القديمة، وقلعة درسدن أصبحت الآن موطناً لسلسلة من متاحِف الفن والتاريخ الهامة.

كما وتعد القلعة من أهم معالم السياحة في درسدن على الإطلاق، والتي لا شك في أن زيارة درسدن لا تتم دون زيارة القلعة والتقاط الصور امامها، فلا يفوتك زيارتها والاستمتاع بالمنطقة.

افضل اماكن السياحية في درسدن
افضل اماكن السياحية في درسدن

حديقة النباتات درسدن

حديقة النباتات درسن هي أكبر حديقة عامة في درسدن، وهي حديقة غروسر غارتن، وهي تسمح لزوارها بالقيام برحلة استكشافية مصغرة حول العالم.

تشمل الحديقة حوالي 10,000 نوع من النباتات من جميع أنحاء العالم فيمكنك هناك التقاط أجمل الصور التذكارية وسط طبيعة خلابة خضراء رائعة.

الحديقة مكان جميل يستحق الزيارة فلا تفوت زيارتها واستكشافها بنفسك اثناء عطلتك السياحية في درسدن.

افضل اماكن السياحية في درسدن
افضل اماكن السياحية في درسدن

مبني الاوبرا و مسرح Semperoper

تعتبر دار الأوبرا والمسرح Semperoper من اشهر مناطق الجذب السياحي في درسدن، ويسيطر على الجانب الغربي من المبني أحد أرقي الساحات العامة في المانيا.

تم بناء دار الاوبرا الرائعة هذه على طراز عصر النهضة الإيطالي، وعند زيارته ستلاحظ أن ديكوره الداخلي صمم ببذخ، وتقدم الاوبرا العديد من الحفلات الموسيقية والباليه وعروض الأوبرا.

يمكن أيضاً للزائر القيام بجولة بقيادة أحد الموظفين لسرد القصص والحكايات عن بعض الفنانين المشهورين في جولة ممتعة وهي بهذا تعتبر وجهة مميزة لمحبي الفن والموسيقا.

افضل اماكن السياحية في درسدن
افضل اماكن السياحية في درسدن

مركز هينز الترفيهي

يعتبر Hains Freizeitzentrum مركزاً ترفيهياً في منطقة Heinsberg ، وهو مجمع متكامل يضم حمام سباحة وساونا وصالة بولينغ ومطعم وحلبة للتزلج على الجليد في فصل الشتاء.

يوجد مركز تسوق WeiBeritz- Park حيث يمكنك القيام بجولة تسوق بعد زيارته، كما توجد امكانية لعب الكرة الطائرة الشاطئية بالاضافة الى ملاعب تنس في الصيف وصالة العاب رياضية بجانبه، زيهذا يعد المكان فريد وممتع وفيه أنشطة ترفيهية متنوعة ويفتح أبوابه يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتي العاشرة مساء.

افضل اماكن السياحية في درسدن
افضل اماكن السياحية في درسدن

افضل فنادق في المدينة درسدن

تضم درسدن عدد من الفنادق المميزة التي نذكر منها:

فندق سوبر نويشتات درسدن

يقع Super 8 by Wyndham Dresden في دريسدن وعلى بعد 1.6 كم من تراس بروهل ويحتوي على بار وغرف خالية من مسببات الحساسية ويقدم خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يقدم وجبات الافطار اللذيذة للغاية، ومنها الخبز اللذيذ وانواع مختلفة من المنتجات والخضروات وما الى ذلك، الموقع قريب جدا من المحطة، حيث توجد محطة الترام أمام الفندق.

فندق زويتيس

فندق في التشتات درسدن والمصنف 5 نجوم، يقع هذا الفندق السوبيريور بجوار كنيسة فراوينكيرشيه الشهيرة في مدينة درسدن، ويتميز بواجهة باروكية اصلية كما يوفر مرافق سبا انيقة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

ان اتش كولشن درسدن التماركت

فندق في التشتات درسدن، المصنف 4 نجوم يقع هذا الفندق في ميدان التماركت في مدينة درسدن القديمة ويوفر إن إتش كوليكشن درسدن التماركت.

يتألف الفندق من مجموعة من الغرف العصرية، بالإضافة إلى توفير خدمة الواي فاي عالية السرعة مجاناً، بالإضافة إلى شاشة تليفزيون داخل كل غرفة، ليمنح الزائرين التسلية والمتعة.

افضل اماكن السياحية في درسدن
افضل اماكن السياحية في درسدن

فندق في التشتات درسدن

يقع هذا الفندق على بعد 500 متر من محطة درسدن الرئيسية وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من منطقة المدينة القديمة الشهيرة عالمياً في درسدن.

ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرفاً مكيفة وباراً يعمل على مدار الساعة، بفضل الموقع الذي يملكه ، ولقربة من المولات والمحلات.

افضل اماكن السياحية في درسدن
افضل اماكن السياحية في درسدن

وختاماً .. تكون قد انتهت رحلتنا الى مدينة درسدن السياحية، وقد قدمنا لكم مجموعة من افضل اماكن السياحية في درسدن، وأفضل الفنادق والأماكن التي تستهوي محبي الفن ومحبي الهدوء والاسترخاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!